×
×

“ديل” تكشف عن أحدث حزمة من حلول الحوسبة المحمولة خلال “جيتكس شوبر 2014”

تعتزم شركة “ديل”  الكشف عن أحدث مجموعة من الحلول المتنقلة خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض “جيتكس شوبر 2014“.

وستؤكد الشركة خلال هذه المشاركة التزامها تجاه قطاع أجهزة الحواسيب الشخصية، كما ستستعرض سلسلة ابتكاراتها المستمرة الرامية لمواكبة احتياجات العملاء على الصعيد العالمي والإقليمي.

وقد سلطت شركة “ديل” الضوء على مفهوم التصميم الهادف من أجل تلبية مطالب المستهلكين، الذين تتداخل متطلباتهم المهنية والشخصية حاليا بشكل كبير وسريع أكثر من أي وقت مضى.

هذا وسيتمكن زوار “جيتكس شوبر 2014“ من الإطلاع لأول مرة على الأداء القوي للإصدارات الجديدة من الحواسيب اللوحية الجديدة من فئة Venue 7 و Venue 8، التي توفر الدرجة ذاتها من المرونة والاختيار والتي يبحث عنها المستهلكين، ما يسمح للمستخدمين الاتصال والوصول والمشاركة بسهولة وبأسلوب ينسجم مع نمط حياتهم المتنقلة.

وبالإضافة إلى ذلك، تتميز الإصدارات الجديدة من الحواسيب اللوحية بتضمنها حلول أمنية محسنة ومدمجة في البرامج والتجهيزات لسد الفجوة بين أجهزة العمل والمنزل بأسلوب أكثر سهولة وأمانا مما سبق.

وسواءٌ تم اقتناء الحاسوب اللوحي من فئة Venue 7 و Venue 8 لأغراض ترفيهية أو لتطبيقات مهنية، فإن شاشاتها العالية الوضوح توفر زوايا مشاهدة أكثر وضوحا وحيوية، وتجربة مشاهدة مثالية حتى في الهواء الطلق.

كما أنها تتميز بتصميم يسهل حملها على حقيبة الظهر، وهي متوفرة باللونين الأحمر أو الأسود (في بلدان محددة فقط). أما التقنية الصوتية الرائدة التي يوفرها تطبيقWaves MAXXAudio Pro فإنها تضمن جودة صوت رائعة واستثنائية.

وانطلاقا من نظام التشغيل “أندرويد 4.4 كيت كات”، فقد تم تزويد هذه الحواسيب اللوحية الجديدة من فئة Venue 7 بأحدث معالجات إنتل من نوع Atom Z3460، الحواسيب اللوحية الجديدة من فئة Venue 8 بأحدث معالجات Z3480 ميريفيلد، وكلاهما ثنائي النواة، وذلك من أجل تامين تجربة تصفح سريعة للإنترنت والتحرير الإعلامي، والمساهمة بتجربة الأداء العالي أثناء الحركة بسعر مقبول للجميع.

فضلا عن قدرة الإصدارات الحديثة من الحواسيب اللوحية على توفير أداء متميز وجودة عالية، مدعومتان بتقنية المعالجة المتطورة لمعالجات إنتل.

كما ستقوم شركة “ديل” هذا العام بتسليط الضوء على سلسلة الحواسيب المحمولة Inspiron 3000 وInspiron 7000 المثالية للمستهلكين الذين يبحثون عن الجمع ما بين أداء الحاسوب المحمول وتعددية الاستعمال في الحاسوب اللوحي.

ويعتبر الجهاز Inspiron 13 7000 من فئة اثنان في واحد من الأجهزة الرائدة على مستوى هذه الفئة، فهو مزود بشاشة قياس 13.3 بوصة، ومزوّد بقلم رقمي بمرقم ينتقل بكم بسهولة تامة ما بين الإنتاجية واللعب بفضل التصميم المفصلي الدوار بزاوية 360 درجة، وذلك عبر وضعية الحاسوب المحمول، أو الحامل، أو الخيمة، أو الحاسوب اللوحي.

وهو متوفر بخيار إضافي يتضمن شاشة عالية الوضوح ومتكاملة (1920 × 1080) بكسل تعمل بتقنية IPS، وتتمتع بزاوية عرض ومشاهدة واسعة، وتعمل باللمس، ذات تصميم جذاب وعصري. كما أن الجهاز يدعم 10 نقاط تفاعلية على الشاشة، ما يتيح انسيابية عالية في التكبير والتصفح والنقر. وعلاوة على ذلك، يتميز هذا الجهاز الجديد من فئة اثنان في واحد ببطارية ذات عمر افتراضي طويل الأمد، وقرص صلب كبير السعة، ومعالجات الجيل الرابع من Intel Core i5 رباعي النواة. ويزن هذا الجهاز الصغير والمدمج من فئة اثنان في واحد فقط 3.66 لبرة، أي 1.66 كج، ما يتيح سهولة الحمل والاستعمال أثناء الحركة.

بالمقابل، يقدم الجهاز Inspiron 13 3000 مجموعة غنية من المزايا والخيارات، فشاشته العالية الوضوح والتي تعمل بدقة (1366 × 768) بكسل، تضفي لمسة من الجاذبية وتجعل من السهل التعامل مع العناصر الظاهرة على الشاشة، وذلك بفضل النقاط الـ 10 التفاعلية على الشاشة، ما يتيح انسيابية عالية في التكبير والتصفح والنقر. كما أن هذا الجهاز الجديد من فئة اثنان في واحد مزود ببطارية ذات عمر افتراضي يصل حتى 8 ساعات و18 دقيقة، وقرص صلب ذو سعة كبيرة، ومعالج إنتل متطور من نوع Intel Pentium. ويزن الجهاز فقط 3.07 لبرة، أي 1.39 كغ، ما يتيح سهولة الحمل والاستعمال أثناء الحركة. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر تطبيق النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات “ديل” Backup and Recovery مرونة عالية في تأمين النسخ الاحتياطية المؤتمتة، وعمليات استعادة البيانات، وذلك للتأكد من بقاء الصور والموسيقى والملفات آمنة.

وبهذه المناسبة قال بيرس كلون، مدير حلول العملاء في الأسواق الصاعدة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة “ديل”: “أصبحت الحلول المتنقلة تشكل جزء لا يتجزأ من محيطنا، فالعملاء في هذه المنطقة على غرار نظرائهم في أي مكان آخر يبحثون عن الحلول الموثوقة وسهلة الاستخدام، وهو ما يتناسب بانسيابية عالية مع حياتهم الشخصية والمهنية على حد سواء. وإنه لمن دواعي سرورنا طرح هذه التشكيلة المتنوعة من الحلول المتنقلة خلال فعاليات “جيتكس شوبر” لهذا العام، والتي تتضمن الحواسيب المحمولة واللوحية، وذلك في إطار مواصلة تلبية الطلب المتزايد عليها في الأسواق الإقليمية”.

يذكر بأن شركة “ديل” ستقوم باستعراض حزمة منتجاتها الكاملة من الحواسيب المحمولة واللوحية بواسطة شركائها في قطاع البيع بالتجزئة الرئيسيين المشاركين ضمن فعاليات المعرض، بمن فيهم جاكيس، وجامبو، وشركة بلج إنس، وشرف دي جي، وإيماكس.

ويعتبر معرض “جيتكس شوبر” الحدث الأكبر على مستوى الشرق الأوسط في مجال تجارة الالكترونيات الاستهلاكية، الذي يترافق مع فعاليات معرض جيتكس السنوي، الذي يدخل عامه الـ 34. وينظم معرض “جيتكس شوبر” في قلب مركز دبي التجاري العالمي للمرة الثانية خلال دورته التي ستعقد في فصل الخريف، حيث من المتوقع أن يستقطب ما يقارب الـ 170,000 زائر خلال الفترة ما بين 27 سبتمبر حتى 4 أكتوبر 2014.

وتولي شركة “ديل” أولوية وأهمية خاصة لمتطلبات العملاء، وتعمل على توفير تقنيات وخدمات مبتكرة تعطيهم القدرة على العطاء وانجاز الكثير.

  • 157104
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE