×
×

“إنستاجرام” تطلق تحديثا لتطبيق الفيديو السريع “هايبر لابس”

يُقدم تصميما جديدا يتسق مع هاتفي "آيفون 6" و "آيفون 6 بلس" الجديدين.

أطلقت خدمة مشاركة الصور والفيديو القصير “إنستاجرام” أول تحديث لتطبيق تسجيل الفيديو السريع “هايبر لابس” HyperLapse وهو التحديث الذي يجلب ميزة تسجيل الفيديو بواسطة الكاميرا الأمامية.

ويقدم الإصدار الجديد الذي يحمل الرقم 1.1 من تطبيق “هايبر لابس”، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل الفيديو السريع عن طريق كاميرا الهاتف الأمامية، تصميما جديدا يتسق مع هاتفي “آيفون 6” و “آيفون 6 بلس” الجديدين.

وكانت “إنستاجرام” المملوكة لشركة “فيسبوك” أطلقت تطبيق “هايبر لابس” أواخر شهر آب/أغسطس الماضي، ويعتمد التطبيق على خوارزميات خاصة في معالجة الصور تتيح للمستخدم استخدام هاتفه لتصوير ما يُعرف بـ “صور التتبع” tracking shots و “مقاطع الفيديو السريعة” Time-lapse.

ويتضمن تطبيق “هايبر لابس”، المتوفر حاليا لنظام “آي أو إس”فقط، تقنيات لتثبيت الصورة بحيث تحافظ مقاطع الفيديو على نعومتها ومظهرها المتوازن وذلك لإظهار الحركة بأفضل شكل لدى التصوير أثناء الركض أو حتى تحريك الهاتف بشكل سريع بغرض تصوير الحركة السريعة لأشخاص أو سيارات وغير ذلك.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 7.0 وما فوق من نظام “آي أو إس” المشغل لأجهزة شركة “آبل” المحمولة تنزيل التطبيق الذي يأتي بحجم 9.7 ميجابايت من متجر “آب ستور”.

  • 157220
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE