×
×

“أيه إم دي” تستعرض تقنياتها عالية الأداء لألعاب الحاسوب في جيتكس 2014

تركز شركة “أيه إم دي” AMD في معرض جيتكس هذا العام وبشكل كبير على المكونات الداخلية لحواسيبها، وعرض أحدث المعالجات، ووحدات  المعالجة المسرعة APU، وبطاقات الرسومات، وأقوى ألعاب الحاسوب المعتمدة على تقنيتها لتحقيق أقصى أداء.

كما ستقوم أيضا بعرض تقنية “آيفينيتي” Eyefinity الخاصة بها عبر خمس شاشات عرض (حجم 32 بوصة)، والتي قالت إنها ستأخذ الألعاب والترفيه إلى المستوى التالي، ما يجعل من زيارة منصة “أيه إم دي” في جيتكس أمرا لا بد منه.

وإلى جانب تقنية الألعاب، ستقوم “أيه إم دي” أيضا باستعراض عدد من تقنياتها للحواسيب المحمولة الحديثة، ومن بينها معالج FX للحاسوب الدفتري الذي يعمل في مجموعة من الحاسوبات الجديدة مثل  Lenovo IdeaPad Z50 التي ستوجد أيضا للعرض.

وستعرض “أيه إم دي” منتجات أطلقتها مؤخرا مصممة خصيصا للاعبين، مثل بطاقة الرسومات Radeon R9 285  – التي انضمت إلى معالجات الرسومات للحواسيب المكتبية في سلسلة AMD Radeon R9 الحائزة على الجوائز- إضافة إلى سلسلة وحدات المعالجة المركزية السريعة والقوية AMD FX، التي تدفع بحدود القيمة والكفاءة في الحاسوبات المكتبية عالية الأداء.

وسيكون معرض جيتكس فرصة رئيسية لعرض الأداء الاستثنائي لبطاقات AMD Radeon R9 و R7 بما في ذلك Radeon R9 295X2، والتي هي حاليا أسرع بطاقة رسومات في العالم.

إلى ذلك قال عمر فخري، رئيس المبيعات في “أيه إم دي” الشرق الأوسط وأفريقيا: “يمثل أسبوع جيتكس حدثا رئيسيا لـ أيه إم دي، لأنه يتيح لنا فرصة عرض أحدث تقنياتنا على المستهلكين والمعجبين. وسنركز هذا العام وبشكل كبير على تقنية الألعاب، حيث قمنا بتطوير منتجات مبتكرة جدا مؤخرا ونحن نتطلع إلى عرضها على الزوار.

وقمنا بتصميم منصتنا والمنتجات المعروضة، وشاشات Eyefinity لاستعراض أحدث ما في عالم الألعاب وكيف توفر معالجات AMD أفضل تقنية لدعمها. سنقدم أفضل ما لدينا هذا العام ونتطلع بشغف إلى ذلك “.

بالإضافة إلى عرض المنتجات، سوف تقوم “أيه إم دي” بتنظيم منافسات الألعاب اليومية في جناحها، مع اختيار فائز لكل يوم. كما سيتواجد كبار لاعبي المنطقة يوميا وطوال الأسبوع على المنصة ومن ثم المشاركة في مسابقة LAN التي تقيمها “أيه إم دي” في آخر أيام المعرض.

  • 157083
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE