×
×

“أيه أو سي” تسلط الضوء على أحدث ابتكارات شاشات الحاسوب خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2014

أعلنت الشركة المتخصصة في منتجات شاشات الحاسوب “أيه أو سي” AOC عن عرضها لمجموعتها الواسعة من منتجات وحلول شاشات العرض خلال أسبوع “جيتكس للتقنية 2014”.

وسيقام الحدث في دبي، الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 12 حتى 16 تشرين الأول/أكتوبر 2014. وستشارك “أيه أو سي” في معرض هذا العام بعرض مجموعة متنوعة من شاشات الحاسوب بما في ذلك شاشات الألعاب، وشاشات NVIDIA G-SYNC، والشاشات عالية الوضوح الفائق، وشاشات العرض البانورامية، والحواسيب اللوحية، وشاشات اللمس التي تدعم نظامي “ويندوز 8”و “أندرويد”، وشاشات “ميراكاست”Miracast والتي تدعم الاتصال اللاسلكي بالأجهزة المحمولة.

وصرح فينيث سيباستيان، مدير المبيعات الإقليمي في الشرق الأوسط وأفريقيا لدي شركة “إم إم دي”و”أيه أو سي” ، متحدثا عن مشاركة الشركة في أسبوع جيتكس للتقنية: ”سيكون هذا عامنا الثاني في معرض أسبوع “جيتكس للتقنية 2014”. وما زال المعرض يتربع على قمة أفضل المنصات التي يمكن من خلالها إظهار أحدث المنتجات والإبتكارات والتواصل مع العملاء والشركاء تحت سقف واحد. نحن نتميز بمنتجاتنا المبتكرة وأسبوع جيتكس للتقنية يعمل بشكل فعال على إظهار وإيصال ما نتميز به من خلاله ليصل لجميع أنحاء الشرق الأوسط”.

وخلال المعرض سيتم عرض الشاشة المشهود لها G2460PG NVIDIA G-SYNC لتعزيز مكانة “أيه أو سي”  باعتبارها رائدة في شاشات الألعاب. وتجمع الشاشة AOC G2460PG بين التصميم الأنيق والميزات العالية الأداء والتي ستبهر عشاق الألعاب وستفي بمتطلباتهم. إن قاعدة الشاشة مريحة للغاية وتسمح للمستخدمين بتعديل مستوي الإرتفاع والإمالة والدوران،فضلا عن قدرتها علي الضبط لتصبح بشكل عمودي.

وتحدث سيباستيان موضحا: “بداية من ألعاب الرماية ووصولا إلي ألعاب السباقات التي تحتاج إلي سرعة عالية، لن تواجة عيوب التأخرعلي الشاشة بفضل زمن الاستجابة الذي يصل إلي 1 مللي للصور والخالية من الضبابية. مع شاشة العرض بحجم 24 بوصة ومع دقة الوضوح الكامل، سوف تحصل علي قدرات عرض حادة، وجودة صورة مذهلة مع نسبة تباين نموذجية 1000:1 . إن موصل DisplayPort المتكامل والخمس وصلات من USB مثالية لتوصيل مجموعة متنوعة من الأجهزة، بالإضافة إلى تقنية USB 3.0 التي توفر إمكانية شحن للأجهزة الأخرى ونقل البيانات بسرعة فائقة”.

أيضا، سوف تقوم “أيه أو سي” بالكشف عن شاشتها الفائقة الوضوح الكامل U2868.مع أربع مرات قوة تباين لشاشة فائقة الوضوح، ووقت استجابة 1م/ث ومعدل تحديث 60 هرتز، وهذه الشاشة بتقنية “فور كيه” 4K الفائقة الوضوح الكامل ذات الحجم 28 بوصة، لها مكانة خاصة ومميزة.

ولقد علق سيباستيان قائلا: “إن سرعتها ووضوحها يجعلها مثالية لصناعات معينة مثل الألعاب والمهن التي تتطلب وضوح فائق للصورة، في حين أن 1.07 مليار لون سوف تثير بلا شك إعجاب المهنيين. إن إمكانية “صورة داخل صورة”و”صورة جانب صورة”تساعد على زيادة الإنتاجية ومع توافر السماعات بقوة 3 واط يمكنك الحصول علي صوت أكثر ثراء. وتتميز ايضا بوجود وصلات DisplayPort و USB 3.0، بالإضافة لتوافر MHL HDMI لعرض محتوي الأجهزة المحمولة على الشاشة الكبيرة. سواء كنت في البيت أوفي العمل،فإن هذه الشاشةصنعت من أجل المستخدمين الذين يبحثون عن قدرات العرض الأفضل”.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض الشاشة U3477 والتي سيتم تسليط الضوء عليها خلال المعرض. والشاشة U3477 ذات الحجم 34 بوصة WQHD توفر 21:9 نسبة عرض،وأيضا توفير قرار UltraWide بنسبة 3440×1440.

وتأتي الشاشة بمكبرات صوت مدمجة بقوة 7 واط و1.07 مليار لون لتقدم للمستخدم تجربة عرض سينمائية. والمساحة الواسعة للشاشة ستسمح للمستخدمين بتقسيمها إلي أجزاء متعددة لزيادة الفاعلية. ويمكن للمستخدمين أيضا تفعيل خاصية “صورة جانب صورة”لعرض جداول البيانات والبرمجيات المالية أويمكنك إستخدام “صورة داخل الصورة”لمشاهدة فيلم –على سبيل المثال – وفي نفس الوقت يمكنك الدردشة مع صديق.

وسيتم كذلك عرض مجموعة منتجات “أيه أو سي”  من الحواسيب اللوحية، والتي تدعم نظام تشغيل “أندرويد”. وستقدم الشركة أحجام مختلفة من موديلات الحاسوب اللوحي مثل “فابلت”6 بوصة والموديلات 7 و 8 بوصة.

وتأتي الأجهزة بتقنية الشاشة TFT Capacitive ومدعومة بمعالج ثنائي أو رباعي النواة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الأجهزة تأتي مع ميزات أخرى مثل فتحة بطاقة “مايكرو إس دي” microSD، ودعم “واي فاي”، ووصلة mini-HDMI و micro-USB وغيرها من الميزات الأخرى.

وستقوم الشركة أيضا بتسليط الضوء خلال أسبوع “جيتكس للتقنية 2014” على شاشات العرض التي تعمل باللمس وتدعم أنظمة “ويندوز 8” و “أندويد” وشاشات Miracast والتي تتيح الاتصال اللاسلكي مع الأجهزة المحمولة .

وبشكل خاص فإن الشاشة الذكية الكل في واحد A2272PW4T تعمل على نظام تشغيل “أندرويد 4.1”. ومع الموديل المبتكر 54.6 سم “21.5 بوصة”يستطيع المستخدم تصفح الإنترنت، والإبقاء على تواصل مع الأصدقاء والعائلة عن طريق البريد الإلكتروني أو شبكات التواصل الاجتماعي أو حتى الاستمتاع بالألعاب ومحتويات الوسائط المتعددة. وتقدم الشاشة قدرة عرض فائقة الوضوح الكامل، ولمعان إضاءة 250 سي دي/م² وزمن استجابة فائق السرعة فقط 2م/ث.

ستقوم “أيه أو سي” بالمشاركة في أسبوع “جيتكس للتقنية 2014”، في الفترة من 12 حتى 16 تشرين الأول/أكتوبر 2014، منصة رقم C8-30، قاعة 8، مركز دبي التجاري العالمي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

  • 157087
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE