×
×

“أدوبي” تستحوذ على شركة تحرير الصور Aviary

استحوذت شركة “أدوبي” Adobe على شركة “أفياري” Aviary المُصنّعة لحزمة تطوير برمجيات SDK لتحرير الصور، وهي الحزمة التي يستخدمها عدد من تطبيقات المحمول، حسب ما أعلن الطرفان الإثنين.

وتختص “أفياري” بتوفير حزم تطوير البرمجيات للمطورين الراغبين في إضافة قدرات تحرير الصور للتطبيقات الخاصة بهم، وكذلك تزويد المعلنين بخيارات لتحويل المُصفّيات “فلاتر” والملصقات إلى إعلانات، كما قامت الشركة بتطوير تطبيقات خاصة بها قالت إنها قد جرى تنزيلها أكثر من 100 مليون مرة.

وفي بداية هذا العام، أعلنت شركة “أفياري” أن منصتها اُستخدمت لتحرير 10 مليارات صورة، وذلك من قبل شركائها بما في ذلك، خدمة “فليكر” التابعة لشركة “ياهو” وخدمات أخرى.

ووفقًا لمنشور من الرئيس التنفيذي لشركة “أفياري”، توبياس بيجز – الذي انضم إلى الشركة في نهاية العام 2012 – فلن يكون هناك أي انقطاع في الخدمة لأدوات “أفياري”.

وسيعمل الطرفان على سبل لتقديم إصدارات مدمجة من منتجات “أدوبي” إلى مطوري “أفياري”، مثل القدرة على حفظ الأعمال في خدمة “كرييتيف كلاود” Creative Cloud بصيغة ملفات “أدوبي”، والوصول إلى تقنية “فوتوشوب”، وربط الأعمال عبر الأجهزة باستخدام حزمة تطوير البرمجيات الإبداعية Creative SDK.

ومع أن التفاصيل المالية للصفقة لم يُعلن عنها، أكد بيجز في رسالة عبر البريد الإلكتروني أن كامل فريق العمل لدى “أفياري” سينضم إلى شركة “أدوبي”.

  • 156973
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE