×
×

شركة “كوداك الأريس” تعرض مبادرة “مشاركة المعرفة” في جيتكس 2014

أعلنت شركة “كوداك الأريس” Kodak Alaris أنها ستشارك بقوة في أسبوع جيتكس للتقنية 2014 في دبي ضمن خطتها للاستثمار في المنطقة وتقديم الجيل المتطور من أحدث الحلول الذكية لإدارة المعلومات.

وتقوم شركة “كوداك الأريس” من خلال معرفتها وخبراتها الفريدة بمساعدة العملاء على فهم واستخلاص المعرفة القيّمة من البيانات وتقديم المعلومات المناسبة للشخص المناسب في الوقت المناسب.

وكانت العديد من الشركات حول العالم قد استفادت من البرامج والمناهج والخبرات التي تقدمها شركة “كوداك الأريس” التي تحظى بمصداقية وإمكانيات مرموقة، وقد أطلقت الشركة مبادرة جديدة هي “مشاركة المعرفة” Kodak Alaris KnowledgeShare التي تهدف إلى مساعدة العملاء على دفع أعمالهم قدمًا للأمام.

ومبادرة KnowledgeShare التي تطرح في معرض جيتكس هذا العام عبارة عن مجموعة مترابطة من حلول المعدات والبرمجيات التي تمكن الشركات من التقاط البيانات تلقائيًا ودمجها من المصادر الرقمية والورقية، وفهمها ثم استخلاص المعلومات المهمة منها، وتستهدف هذه المبادرة نطاقًا واسعًا من القطاعات الرأسية تتضمن المؤسسات المالية ومؤسسات الرعاية الصحية وشركات تعهيد إجراءات الأعمال والمؤسسات الحكومية.

وتم تصميم جناح شركة “كوداك الأريس” ليعكس هذا النطاق الواسع من العملاء من خلال محور مركزي للمعرفة مع أربعة أقسام تمثل كل منها أحد هذه القطاعات المستهدفة:

قسم المؤسسات المالية: تقديم الحلول لتحسين ضم العملاء للبنوك من خلال معالجة وتنفيذ طلبات العملاء بسرعة وسهولة، وإدارة المراسلات مع العملاء وردودهم، وتصميم كل ذلك بما يؤدي إلى تحسين تجربة العملاء ورضاهم عن الخدمة المقدمة لهم

قسم مؤسسات الرعاية الصحية: لمزودي الرعاية الصحية الحريصين على تخفيض التكاليف وتحسين كفاءة التشغيل مع تعزيز الرعاية العيادية والانتقال إلى سجلات المرضى الإلكترونية. وسيعرض موظفو ما قبل المبيعات دور الإدارة الفعالة لسجلات المرضى في إدخال تحسينات جوهرية على آليات ووسائل الوصول للمعلومات ومشاركتها في أي منظومة طبية.

قسم مؤسسات تعهيد إجراءات الأعمال: عروض تقديمية تبين إدارة البيانات ومعالجتها بسرعة وكفاءة، وتقليل الأخطاء اليدوية مما يسهم بدوره في تقليل النفقات العامة والوفاء باتفاقيات مستوى الخدمة؛

قسم المؤسسات الحكومية: عروض للحلول الجديدة من البرمجيات والأجهزة التي تعزز من رحلة المواطن الإلكترونية من أجل تحسين جودة الخدمات الحكومية الإلكترونية وتقليل التكاليف

 

شركة “كوداك الأريس” تطلق ماسحات ضوئية وحلول برمجية جديدة في جيتكس

وتتضمن منتجات شركة “كوداك الأريس” الماسحات الضوئية الفائزة بالجوائز وبرمجيات سحب البيانات والإدارة الذكية للمعلومات، التي تكملها حزمة من الخدمات الاحترافية والدعم العالمي والخدمات الرائدة في السوق. وفي جيتكس هذا العام، سيتم الإعلان عن باقة متنوعة من المنتجات الجديدة وعرضها للمرة الأولى:

وباعتبارها شريكًا عالميًا، ستطلق شركة “كوداك الأريس” ماسحات ضوئية جديدة من فئة IBML ImageTrac 6000 في إطار حلولها المتكاملة لدعم تعهيد إجراءات الأعمال. وتستطيع هذه الماسحات الضوئية الذكية ذات الأداء الفائق مسح 438 صفحة في الدقيقة، مما يرفع من إنتاجية وكفاءة شركات تعهيد إجراءات الأعمال ويقلل من تكاليف التشغيل في الوقت نفسه.

وسيتم إطلاق نظام Kodak Info Input Solution الجديد وهو نظام برمجي طرفي “خفيف” وآمن لالتقاط المستندات يعمل من خلال متصفحات الويب ويخدم المؤسسات الرامية إلى تعظيم الاستثمارات في البنية التحتية لنظم إدارة محتوى المؤسسات.

ويلغي النظام الجديد الحاجة إلى تركيب وتشغيل “برامج طرفية كثيفة”، ويساعد على تخفيض تكاليف تكنولوجيا المعلومات. وبإمكان وحدة التصدير في النظام التي تشتمل على رخصة كاملة سحب دفعات الوثائق والمستندات الممسوحة وإرسالها إلى النظم الأخرى مثل نظام EMC Captiva وKofax وIBM Filenet.

وهذا الحل متاح باللغة العربية ويستطيع المستخدم تشغيله بسهولة. كما يتيح نظام Kodak Info Input solution للمبرمجين والمطورين استخدام حزمة تطوير البرمجيات لدمج وظيفة المسح الضوئي مباشرة في تطبيقات الويب مثل SalesForce.com وIBM Filenet وغيرها.

وبالتزامن مع إطلاق نظام Kodak Info Input، ستعلن شركة “كوداك الأريس” عن إطلاق ماسحة ضوئية مكتبية جديدة هي Kodak ScanMate i1180 المطورة خصيصًا لتسهيل الاتصال بالبرامج الطرفية الخفيفة أو التطبيقات العاملة عبر متصفحات الويب، وتستطيع هذه الماسحة معالجة 40 صفحة في الدقيقة، وتم إنتاجها استجابة للأبحاث التي تبين أن 87% من تطبيقات الأعمال عبارة الآن عن أبحاث على الويب وأن 2% من الشركات تستفيد من تكنولوجيا الويب في مسح المستندات ضوئيًا.

وتقدم شركة “كوداك الأريس” في معرض جيتكس نظام التصوير المتطور Kodak Capture Pro – الإصدار الخامس الذي يتميز بواجهة مصممة باللغة العربية، الأمر الذي يعكس التزام “كوداك الأريس” بتلبية متطلبات واحتياجات الأسواق المحلية.

عروض نظام Kodak Info Insight متاحة ضمن أقسام منصة KnowledgeShare. ويساعد نظام Kodak Info Insight، وهو من الحلول المركبة لإدارة محتوى المؤسسات وخبرات العملاء، على فهم وإدارة المستندات ومراسلات العملاء الواردة بغض النظر عن صيغتها وبنيتها فهمًا عميقًا ذكيًا. وبجانب تقليل تكاليف المعالجة، يساعد النظام المؤسسات على سرعة اتخاذ قرارات الاستجابة الاستباقية التي تساعد في تعزيز رضا العملاء وتوفر في النهاية فرص عمل جديدة.

وصرح ديفيد ويتون، مدير المبيعات الإقليمي في شركة “كوداك الأريس” للشرق الأوسط وأفريقيا، قائلًا: “تشهد نظم إدارة المعلومات تطورات سريعة. فالورق لا يزال مشكلة، ولكنه يتراجع باستمرار بينما يتزايد حجم المحتوى الذي يتم إنشاؤه إلكترونيًا في مجموعة متنامية من الأجهزة، ولهذا تزداد أهمية قدرة الشركات على إدارة هذا التدفق المعقد من المعلومات وربطه بإجراءات أعمالها وعملياتها التجارية، واتخاذ القرارات والاستجابة السريعة بصورة لحظية. وسنقدم للزائرين في معرض جيتكس هذا العام كيف نمكن الشركات من التعامل مع هذه التحديات من خلال مبادرة KnowledgeShare.”

ويرى المحللون في شركة إنفوسورس أن سوق ماسحات المستندات الضوئية في الشرق الأوسط لا تزال مزدهرة بمعدلات نمو مبشرة في أغلبية شرائح وفئات الأجهزة. وفي فئة الأجهزة المكتبية وأجهزة الأقسام الكبيرة، حققت شركة Kodak Alaris نموًا مضاعفًا في الشهور الاثنتي عشرة الأخيرة، وحافظت على مركزها المتقدم في فئات الماسحات الضوئية عالية الإنتاجية. وزاد مبيعات الماسحات الضوئية بنسبة 22% في سوق الماسحات الضوئية بالشرق الأوسط، أما نمو شركة Kodak Alaris فقد تخطى ذلك ليصل إلى ما يقرب من 20% من حصة السوق الإجمالية التي ضاعفت من إجمالي عدد الأجهزة المباعة1. ويضيف ديفيد ويتون أن معدلات النمو الإيجابية السنوية المركبة ستظل كما هي.

وبإمكان زوار جيتكس زيارة فريق Kodak Alaris في الجناح رقم  B4-3 في القاعة 4.

  • 156899
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE