×
×

NetApp تعرض أحدث مجموعة من منتجاتها في جيتكس 2014 على منصة خاصة بها لأول مرة

أعلنت اليوم شركة “نت آب” NetApp، المتخصصة في حلول التخزين وإدارة البيانات، عن نية الشركة عرض مجموعتها الواسعة من المنتجات والحلول في أسبوع جيتكس للتقنية 2014، مع تركيز خاص على النظام “نت آب داتا أون تاب” NetApp Data ONTAP، نظام التشغيل المفتوح الأول في العالم لأنظمة التخزين الشبكية ذات العلامة التجارية. وسيقام أسبوع جيتكس للتقنية 2014 بين 12 و 16 تشرين الأول/أكتوبر 2014.

ويقع جناح “نت آب” NetApp في قاعة السحابة، وسيعرض مجموعة أنظمة التخزين FAS وحلول التخزين من الفئة E وتقنيات فلاش وفلكس بود FlexPod. كما ستشارك “نت آب” أيضًا مع شركتي NEC و  Axis لعرض حلول التعرف على الوجوه المتعلقة بحلول التخزين المراقبة بالفيديو من الفئة E.

كما ستستخدم “نت آب” أيضًا النظام التفاعلي Kaon v-Rack الخاص بالعروض الافتراضية للمنتجات لتوفير تجربة تفاعلية مخصصة بناء على التفضيلات الشخصية. وقد وضعت كاون تطبيقات تفاعلية ثلاثية الأبعاد للتسويق تجعل المنتجات واقعية.

كما سينضم إلى “نت آب” في جناحها شركة فيام سوفتوير Veeam Software شريكها في التحالف، وشريك إعادة البيع شركة ديار المتحدة.

وفي هذه المناسبة قال فادي كنفاني، المدير الإقليمي لشركة “نت آب” في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان: “هذه هي المرة الأولى التي يكون فيها لشركة “نت آب” منصة خاصة بها في جيتكس، وإننا مسرورون للمشاركة في أحد أهم المعارض التجارية الرائدة في المجال التقني. حيث كنا في السابق نعرض حلولنا من خلال شركائنا، لكننا حريصون هذه السنة على التعامل بشكل مباشر مع كافة المهتمين بمنتجاتنا في المنطقة، بما في ذلك العملاء القدماء والجدد وشركاؤنا في قنوات التوزيع وفي التحالفات”.

وأضاف كنفاني: “نعتقد أن معرض جيتكس يمثل فرصة مهمة لزيادة حضور “نت آب” في المنطقة، ونحن لا نهدف لمجرد عرض الابتكارات ومجموعات الحلول عالمية المستوى لدينا، بل أيضًا لتوضيح أهميتها بالنسبة للمنطقة. مع ارتفاع الطلب على البيانات الناجم عن تطور البنى التحتية قبل معرض إكسبو 2020 في دبي وكأس العالم 2022 في قطر، إلى جانب الاستثمارات المتواصلة في قطاعات النقل والرعاية الصحية والتعليم في المملكة العربية السعودية، فإن منطقة الشرق الأوسط تمر الآن بمرحلة صعود قوي في الطلب على حلول التخزين القوية. وتحظى “نت آب” بموقع فريد يؤهلها لتوفير هذه الحلول، سواء من خلال مجموعة منتجاتنا المتنوعة، أو شبكة قنواتنا الواسعة من الموزعين في المنطقة”.

وبالإضافة إلى هذه الحلول، ستقدم “نت آب” أيضًا النظام Data ONTAP العنقودي؛ حيث يوفر أون تاب منصة تخزين موحدة تتيح نقلًا آمنًا غير مقيد للبيانات عبر بيئات سحابية متعددة وتمهد الطريق نحو “مراكز البيانات المعرفة بالبرمجيات”، ما يؤدي لتوفير درجة متقدمة من الأداء والتوافر والكفاءة. ويعتبر نظام Data ONTAP العنقودي حلًا للتخزين من الجيل الجديد، حيث يوفر العمل دون انقطاع في بيئة توسعية يمكنها استيعاب أحمال عمل متباينة ضمن اتفاقيات مستوى خدمة متعددة من خلال بنية تحتية مشتركة، مع تقديم الدعم للتطبيقات عالية السرعة وكذلك المخازن ذات المحتوى الضخم. وستشارك “نت آب” في أسبوع جيتكس للتقنية 2014 – المنصة CLD15 في القاعة 6 قاعة السحابة بمركز دبي التجاري العالمي.

  • 156811
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE