×
×

“اتصالات” تطرح أجهزة لوحية مجانا مع خيارات من باقات البيانات

أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” لعملائها من مشتركي باقات البيانات بنظام الفاتورة الشهرية أجهزة لوحية مجانية مع خيارات واسعة من باقات البيانات بأسعار تعد الأفضل داخل دولة الامارات وبطرق دفع ميسرة.

وقالت الشركة إن العرض يتيح لعملاء الفاتورة الشهرية الحصول على جهاز لوحي مجانًا مع باقات بيانات بأسعار وصفتها بالتنافسية وبدفعات مرنة عند إبرام عقد اشتراك لمدة 12 شهرًا أو 24 شهرًا حسب الاختيار.

وتبدأ قيمة الدفع الشهرية بحدها الأدنى من 150 درهمًا في الشهر، بحيث يحصل العميل على جهاز لوحي من نوع “سامسونج جالاكسي تاب إس” أو أي من الخيارات الأخرى المتاحة مع 1 جيجابايت بيانات. كما يمكن للعملاء زيادة باقة البيانات المتاحة إلى 5 جيجابايت بإضافة 100 درهم إلى الباقة أو إضافة 200 درهم لزيادة البيانات إلى 10 جيجابايت.

وأوضحت “اتصالات” أنه بإمكان عملاء نظام الدفع المسبق “واصل” الحصول على باقة بيانات 1 جيجابايت مجانًا للشهر الأول وتحتسب بعدها بكلفة 99 درهمًا في الشهر عند شراء أي من الأجهزة اللوحية مع دفع القيمة كاملة.

ولفتت الشركة إلى أن هذا العرض يتماشى مع استراتيجيتها المتمثلة في تقديم الباقات المغرية لعملائها التي تمكنهم من الاستفادة من شبكة الجيل الرابع LTE  والتي تغطي 85 بالمئة من المناطق المأهولة في دولة الإمارات٬ وتوفر سرعات اتصال متفوقة تصل إلى  150ميجابايت بالثانية.

  • 156760
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE