×
×

“سيسكو” تكشف عن أول جدار ناري من الجيل الجديد للعملاء في الشرق الأوسط

أعلنت شركة “سيسكو” المتخصصة في حلول الشبكات عن طرح أول جدار ناري من الجيل الجديد الذي يسهم في تغيير أسلوب المؤسسات في الحماية ضد الهجمات المعقدة، والذي يركز على الهجمات في القطاع.

وقال الشركة إن حلول “سيسكو أيه إس أيه” Cisco ASA مع خدمات “فاير بور” FirePOWER توفر الوعي الكامل وإمكانات التحكم الديناميكية اللازمة لتقييم الهجمات تلقائيًا وربط المعلومات الاستقصائية وتحسين القدرة الدفاعية لحماية جميع الشبكات.

وأضافت “سيسكو” أنها، ومن خلال الدمج بين حلول الجدار الناري “أيه إس أيه 5500 سيرس” ASA 5500 Seriesمن “سيسكو”، مع خاصية التحكم بالتطبيقات وأنظمة الجيل الجديد للوقاية من التطفل NGIPS والحماية المتطورة من البرمجيات الضارة AMP، وكلاهما من “سورسفاير” SourceFire، تتفوق في عرض الجيل الجديد من الجدار الناري الذي يوفر دفاعًا متكاملًا ضد طيف واسع من التهديدات – وذلك قبل وأثناء وبعد وقوع الهجمات.

وتوفر حلول ASA مع خدمات FirePOWER معرفة كاملة بالمستخدمين والأجهزة المتحركة وتطبيقات العملاء والاتصالات الافتراضية بين الأجهزة وجوانب الضعف والتهديدات والعناوين الإلكترونية وغيرها من المقاييس الهامة. كما ان وظيفتها لإدارة الطبقات المؤسسية تمنح المستخدمين لوحة تحكم وتقارير مفصلة تكشف عن مواقع الاستضافة والتطبيقات والتهديدات ومؤشرات التهديد برؤية شاملة وواضحة.

كما تدمج أنظمة الجيل الجديد للوقاية من التطفل NGIPS لأغراض الحماية الشاملة من التهديدات المعروفة والمتقدمة، بالإضافة إلى الحماية المتقدمة من البرامج الضارة ضد الهجمات الفورية والمستدامة. تعمل إمكانات تحليل البيانات الضخمة والتحليل المستمر واستقصاء الأمن الجماعي من “سيسكو” CSI معًا من أجل توفير قدرات الكشف والحظر والمتابعة والتحليل والعلاج، وبالتالي الحماية من طيف متكامل من الهجمات.

ونظرًا لكونها أولى حلول الجيل الجديد من الجدار الناري في القطاع، فإن حلول ASA مع خدمات FirePOWER من “سيسكو” تجمع بين الوظيفة الفعالة للجدار الناري وإمكانات التحكم بالتطبيقات والقدرة المتميزة على الوقاية من التطفّل والكشف المتقدم عن الانتهاكات وعلاجها في جهاز واحد.

ويوفر التكامل للمؤسسات مستوى أفضل من الحماية فيما يقلل من التكاليف التشغيلية والتعقيد. فالحلول الجديدة تبسّط بنية الأمن في المؤسسة وتقلل بصمة الشبكة بسبب تقليل عدد الأجهزة الأمنية المستخدمة لإدارة وتنفيذ وترخيص الاشتراكات بهدف تعزيز الوظيفية.

وبالنظر إلى تغيّر نماذج الأعمال والتطورات السريعة في عالم التهديدات، فإن أسلوب المؤسسة في تقليل الوقت المستغرق بين وقوع الانتهاك الأمني والتعافي من الهجمة يجب أن يكون متكاملًا تمامًا ومركزًا على التهديدات. وبدون رفع المشكلة إلى المستوى التنفيذي فيما يتعلق بتهديد فقدان بروتوكول الإنترنت أو سرقة معلومات العملاء أو زعزعة الثقة، فإن المؤسسة تحتاج إلى تغطية أوسع عبر جميع عناصر الهجمات المحتملة، بحيث يمكنها التكيف سريعًا والتعلم من أساليب الهجمات الجديدة، قبل أن تعمل على تطبيق الحماية. توفر حلول ASA مع خدمات FirePOWER من “سيسكو” ذلك الأسلوب الدفاعي المتكامل ضد التهديدات، لتساعد الشركات في مواجهة أكبر المخاطر الأمنية، وهي الهجمات المتقدمة والفورية.

من الجدير بالذكر أن “سيسكو”، بالتعاون مع شركائها، تقدم أيضًا الخدمات الأمنية الفنية والاحترافية للمساعدة في تسريع عملية الانتقال من البيئة الأمنية الحالية للعميل إلى إمكانات الدفاع المتكاملة ضد التهديدات في حلول ASA مع خدمات FirePOWER من “سيسكو”. وبفضل خبرتها العميقة وأدواتها الفعالة، بالإضافة إلى توفر الموارد العالمية، فإن خدمات “سيسكو” الأمنية تساعد المؤسسات في الانتقال السريع والفعال وبأقل زمن من الانقطاع.

  • 156696
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE