×
×

إطلاق هاتف Porsche Design P’9983 الذكي من بلاكبيري

أعلنت بورش ديزاين وبلاكبيري المحدودة عن إطلاق النسخة الجديدة من الهاتف الذكي Porsche Design P’9983 من بلاكبيري.

ويجمع هاتف P’9983 الجديد بين فخامة التصميم الإبداعي والفريد من بورش ديزاين، مع تجربة تكنولوجيا بلاكبيري 10 المذهلة في استخدام الهواتف الذكية الراقية والمصممة بمستويات متفوقة في الاتصال والتواصل والإنتاجية أثناء التنقل.

ويشكل هذا الهاتف ثمرة التعاون الثالث بين بلاكبيري وبورش ديزاين، حيث تمت صناعته باستخدام مواد عالية الجودة، مثل زجاج الياقوت في عدسة الكاميرا، والفولاذ المقاوم للصدأ في هيكل وشعار بورش ديزاين البارز، إضافة إلى تكنولوجيا خاصة لدمج الزجاج في الغطاء الخلفي.

كما تعاونت بلاكبيري مع بورش ديزاين في ابتكار أول لوحة مفاتيح QWERTY لنظام بلاكبيري 10 مزودة بمفاتيح خاصة زجاجية المظهر ومصنوعة من مواد قوية وذات متانة عالية، مع أحرف ذات تصميم ثلاثي الأبعاد باللون الفضي.

وقال رون لوكس، رئيس الأجهزة والحلول الناشئة في بلاكبيري: “اليوم نحتفل مرة أخرى بإنجاز جديد يقدم تجربة تتخطى حدود الفخامة. إن إطلاق أول هاتف ذكي من بورشه ديزاين بلوحة مفاتيح QWERTY ونظام بلاكبيري 10 سيوفر للمستخدمين الذين يسعون للنجاح أفضل نظام احترافي يعزز إنتاجيتهم ويضمن لهم أعلى معايير الحماية والخصوصية، فضلاً عن فرصة التعبير عن ذوقهم الرفيع وتميز شخصياتهم”.

ويجمع هاتف بورش ديزاين P’9983 بين جمالية التصميم وأفضل حماية أمنية في هذه الفئة من الهواتف، كما يوفر كامل مزايا منصة بلاكبيري 10، وتشمل المواصفات الرئيسية للهاتف ما يلي:

  • لوحة مفاتيح بلاكبيريQWERTY الكلاسيكية – توفر لوحة مفاتيح بلاكبيريQWERTY بتصميمها الفريد والأنيق أفضل تجربة كتابة على الإطلاق. كما تتيح ميزة التصحيح التلقائي واقتراح الكلمة التالية الكتابة بشكل أسرع وأكثر دقة ومع جهد أقل.
  • التواصل الآمن – تضمن بلاكبيري أرقى معايير الأمن والحماية من خلال التراسل الفوري المشفر عبر برنامج BBM سواء للاحتياجات الشخصية أو متطلبات العمل، مما يمنح المستخدم راحة البال لكونه مطمئن إلى أن جميع اتصالاته محمية وآمنة.
  • رقم تعريف شخصي فريد – كن مميزاً بين مستخدمي هواتف بورش ديزاين. إذ يتيح لك هاتف بورشه ديزاين P’9983 الذكي من بلاكبيري مجموعة أرقام تعريف PIN حصرية لمستخدمي بورشه ديزاين (2AAXXXXX) مما سيجعلك مميزاً ويتيح التعرف عليك فوراً بين المستخدمين الآخرين لهواتف بورش ديزاين.
  • واجهة BlackBerry Priority Hub – تعتبر المكان الأوحد لإدارة كافة المحادثات والتنبيهات. وتتيح واجهة بلاكبيري Priority Hub الجديدة وصولاً فورياً إلى المحادثات والمحتوى الأكثر أهمية للمستخدمين لمساعدتهم على تنظيم أمورهم والتركيز عليها بحسب الأولوية والأهمية.
  • بطارية ذات أداء استثنائي – تمتاز أجهزة بلاكبيري بطول عمر بطارياتها. ومع ميزة الاستهلاك الأمثل للطاقة في منصة بلاكبيري 10، يقدم الهاتف الذكي P’9983 أداءً استثنائياً للبطارية لتزويد المستخدمين بالمزيد من راحة البال ومستويات أعلى من الإنتاجية والتواصل طوال اليوم.
  • واجهة BlackBerry World – من المهم للغاية الحصول على الأدوات المناسبة والصحيحة لإنجاز الأعمال بسرعة وتميز. ويمكن الحصول على أفضل التطبيقات الخاصة بزيادة الإنتاجية وجودة الأعمال مباشرة عبر BlackBerry World.
  • عزز أناقتك الخاصة مع أكسسوارات بورشه ديزاين الحصرية المصممة خصيصاً لتتناغم بشكل مثالي مع هاتفك الذكيP’9983 الجديد. وستجد داخل علبة الهاتف كل ما تحتاجه، مثل سماعة الستيريو المتميزة، قماش التلميع، وسلك USB لنقل البيانات بسرعة عالية، علاوة على عدة للشحن. كما يقدم الهاتف الذكي P’9983 ملحقات أخرى حصرية ومتوفرة في السوق، بما في ذلك أغطية خلفية مصنوعة يدوياً من الجلد الإيطالي الفاخر الذي يتوفر ضمن ألوان متعددة (الأصفر، الأخضر، البني الداكن، الرمان، الرمادي، السالسا، الأزرق، والبرتقالي)، بحيث يمكنك اختيار المظهر الذي يعبر عن شخصيتك.

سيتوفر هاتف بورش ديزاين P’9983 الذكي من بلاكبيري لدى متاجر بورش ديزاين، وشركات اتصالات ومتاجر مختارة في جميع أنحاء العالم مع بداية أكتوبر 2014. ويبلغ سعره 1650 يورو ويمكن طلبه حالياً عبر موقع بورش ديزان.

للحصول على المزيد من المعلومات حول هاتف بورش ديزاين P’9983 الذكي من بلاكبيري، يمكن زيارة www.blackberry.com/p9983.

  • 156662
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE