×
×

“إسيت” تطلق أكثر الإصدارات تقدما من حلول الأمان في معرض جيتكس 2014

أعلنت شركة “إسيت” Eset المتخصصة في مجال الحماية الرقمية الإستباقية، عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا لعام 2014، حيث أنه من المقرر أن تكشف “إسيت” النقاب عن “إسيت سمارت سيكيورتي 8” ESET Smart Security 8 و “نود32 أنتي فايروس 8”NOD32 Antivirus 8 حيث يشكلان آخر إصدارتها من حلول الأمان المشهورة بالصناعة.

وتعتزم الشركة الشركة التي أحد البائعين الرواد لمنتجات حماية الهواتف الجوالة استخدام المعرض كمنصة لعرض إمكانياتها في هذا المجال.

وصرح براديش في إس، المدير العام لـ “إسيت” الشرق الأوسط قائلًا “حاز أمان الهواتف الجوالة على الأولوية لدى إسيت حيث أن الشرق الأوسط يعد سوقًا نشطًا بشكل خاص، فيما يتعلق بتطور وكم الهواتف الجوالة المستخدمة والمخاطر التي يواجهها المستخدمون. من المتوقع أن يزيد إستخدام الهاتف الجوال وأن يحظى بدور بارز أكثر فأكثر في قيادة الإنتاجية والتعاون والملائمة، للأغراض الشخصية والتجارية. نريد أن نقدم للعملاء الأدوات التي يطلبونها لإستخدام هذه الأجهزة لأقصى حد ممكن بدون الشعور بالقلق فيما يتعلق بفيروسات الهاتف الجوال وأحصنة طروادة والتصيد وتسرب البيانات نظرًا للسرقة أو الفقدان”.

كما أن الشركة سوف تزيد من تواجدها في معرض جيتكس لتثقيف الحضور وإعلامهم بآخر التهديدات والمخاوف المتعلقة بأمن تكنولوجيا المعلومات بالمنطقة.

وصرح براديش قائلًا “سوف نستضيف المعرض وجلسات التوعية في منصتنا وسوف نقدم عروضًا ترويجية مثيرة من المؤكد أنها سوف تخلق الكثير من الاهتمام بحلولنا”. وأضاف قائلًا “يعد جيتكس معرض تكنولوجيا المعلومات الأكبر في المنطقة، وسوف تكون مشاركة إسيت القوية حيوية في إبراز التزامها لكل من العملاء والشركاء بالمنطقة”.

وقالت الشركة إن ESET NOD32 Antivirus 8 و Smart Security 8 يتميزان بالحماية من البوت نت وتطبيق مانع الإختراق المحسن لسد الثغرات الذي يحمي من عمليات الاستغلال ويوفر إمكانات فحص الوسائط الاجتماعية والحماية من التصيد.

وكما أن هذه المزايا الجديدة توفر لمستخدمي هذه الحلول الأمنية المتقدمة مستويات محسنة من الأمان سواء كانوا يتحققون من البريد الإلكتروني أو يتصفحون الويب أو يطلعون على الرصيد البنكي الخاص بهم عبر الإنترنت.

وتحمي خاصية الحماية من البوت نت الجديدة أجهزة المستخدمين الحاسوبية من الاختراق من قِبل مهاجمين عن بعد وتستخدم كجزء من شبكة الأجهزة الحاسوبية المصابة بالفيروسات للأغراض الخبيثة.

ويتضمن ESET Smart Security 8 أيضًا خصائص مثبتة مثل مكافحة السرقة والمراقبة الأبوية والجدار الناري الشخصي.

وبالنسبة لعملاء الهواتف الجوالة، يوفر موزع الخدمة الأمنية الحل “إسيت موبايل سيكيورتي” ESET Mobile Security الخاص بنظام التشغيل “أندرويد” والمتوفر للتنزيل المجاني من متجر “جوجل بلاى” الذي يمكن بعد ذلك ترقيته إلى الإصدار مدفوع الرسوم.

بالإضافة إلى الخاصية الأساسية مثل مكافحة الفيروسات والفحص الفعلي والقفل عن بعد ونظام تحديد المواقع العالمي، قالت الشركة إنه قد تم دعم الحل بعدد من الخصائص المتميزة التي تتضمن المسح عن بُعد ومضاهاة الشريحة وتصفية المكالمات والرسائل النصية والمكافحة الاستباقية للتصيد والسرقة.

وتشارك “إسيت” بإنتظام في معرض جيتكس وسوف تقوم بعرض الحلول الخاصة بها في المنصة A1-13.

  • 156693
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE