×
×

F5 نتوركس تعتزم عرض أحدث منتجاتها لتعزيز القدرات الأمنية خلال جيتكس 2014

أعلنت شركة F5 نتوركس عن اعتزامها المشاركة ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2014، الحدث التقني الأبرز والأكثر أهميةً على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ستعرض أحدث منتجاتها والمتمثلة بحزمة حلول خدمات التطبيقات المعرفة بالبرمجيات ™SDAS.

 وأشارت الشركة إلى أن الزخم المتواصل لاقتناء هذه الحلول بسبب الرواج المتواصل للشبكات المعرفة بالبرمجيات SDN في جميع أنحاء العالم. واستناداً لأحدث التوقعات الصادرة عن مؤسسة داتا إنترناشيونال للدراسات والإحصاءات، سينمو السوق العالمي للشبكات المعرفة بالبرمجيات SDN، المرتبطة بمزودي خدمات السحابة والحلول المؤسسية، من 960 مليون دولار جنتها في العام 2014، إلى أكثر من 8 مليار دولار بحلول العام 2018، وهو ما يمثل نمو سنوي مركب بنسبة 89.4%.

 وتشمل هذه التوقعات تجهيزات البنية التحتية للشبكات قيد الاستخدام، وبرمجيات التحكم والشبكات الافتراضية، والشبكات المعرفة بالبرمجيات SDN والخدمات الأمنية والتطبيقات ذات الصلة، والخدمات التخصصية المرتبطة بالشبكات المعرفة بالبرمجيات SDN.

 وفي هذا السياق قال دييغو أرابال، نائب رئيس منطقة جنوب أوروبا والشرق الأوسط لدى شركة F5 نتوركس: “تعتبر حزمة حلول F5 Synthesis من التقنيات المستقبلية المتطورة في مجال نشر وتوصيل التطبيقات”.

 وأضاف أرابال:”جميعنا يعيش حالياً في كنف عالم تحركه التطبيقات، لذا فإننا بحاجة إلى حلول تتيح لتقنية المعلومات والأطراف المعنية في المؤسسات إمكانية استثمار التقنيات لمواجهة التحديات الأكثر إلحاحاً في عالمنا المعاصر، والمتمثلة في تمكين السحابة، والحلول الأمنية، والتجهيزات المتنقلة، والشبكات، والتطبيقات”.

 هذا وتوفر حزمة حلول F5 Synthesis خدمات مرنة ومتعددة الاستثمار وعالية الأداء، ما يتيح للعملاء تقديم خدمات تخزين من خلال 4 إلى 7 طبقات بسرعة واقتصادية إلى أي شخص، وفي أي وقت، ودون أي قيود.

 وتقوم خدمات التطبيقات المعرفة بالبرمجيات SDAS بتعزيز أداء الشبكات المكونة من 2 إلى 3 طبقات، وقدرات الحوسبة المركزة، وذلك عن طريق ملء الفجوة بدعمها خدمات الطبقات الحرجة من 4 إلى 7. كما تعمل المجموعة الشاملة والمتكاملة لإدارة واجهات البرامج التطبيقية API والتحكم بها، على ضمان التكامل والتشغيل البيني مع الشبكات المعرفة بالبرمجيات SDN، والنظم الافتراضية، والسحابة.

 ويتابع أرابال حديثه قائلاً: “تعد حزمة حلول Synthesis الاستجابة المباشرة للمشهد العام المشحون لتقنية المعلومات، والآخذ بالتوسع ليشمل الملايين من المستخدمين، وتريليونات الأجهزة المتصلة بالإنترنت، والملايين من التطبيقات الأساسية”.

 “ولدعم هذا النمو الهائل، فإننا نرى بأن القدرة الكبيرة على نشر الخدمات على نطاق واسع، وتأمين موارد تخزين مرنة، وتطبيق آلية التشغيل البيني مع مجموعة متنوعة من المنصات المفتوحة والخاصة، هي ضرورة حتمية لا مفر منها”.

 وانطلاقاً من الرؤية الشاملة لحزمة حلول Synthesis، ستقوم شركة F5 نتوركس بتسليط الضوء على شراكاتها المثمرة مع كل من شركة سيسكو وشركة في إم وير.

كما تأتي عملية دمج حزمة حلول خدمات التطبيقات المعرفة بالبرمجيات SDAS مع تطبيق البنية التحتية المركزية ACI™ من شركة سيسكو، في إطار تمكين العملاء من الاستفادة من البنية الافتراضية، وذلك بفضل بنية التطبيق المتكاملة مع بنية الشبكة. ويعمل هذا الحل المشترك أيضاً على تسهيل حركة أحمال العمل الافتراضية، ونشر التطبيقات المدفوعة بالسياسات، من أجل الحد بشكل كبير من التكاليف التشغيلية دون المساومة على تناسق آلية عمل الشبكة وقابلية تطويريها، وعلى خدمات الطبقات الحرجة في الشبكات التي تحتوي على 4 حتى 7 طبقات.

 الجدير بالذكر أن شركة f5 نتووركس ستشارك في معرض أسبوع جيتكس للتقنية 2014 من خلال الجناح CLD-12 ضمن القاعة 6.

  • 156512
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE