×
×

موقع aitnews يتفوق على أكثر من مليار موقع في العالم بعدد زواره

لا تستهجن العنوان، فهو صحيح! فقد كشف عداد موقع “إنترنت لايف ستاتس” المتخصص في احصائيات الإنترنت أن عدد المواقع الإلكترونية في العالم تجاوز المليار.

ومع مرور 25 عاما على بدء العمل بالشبكة، باتت تضم أكثر من مليار و60 مليون موقع في العالم.

ووفقاً لموقع أليكسا فإن موقع البوابة العربية للأخبار التقنية يحتل المرتبة 7799 عالمياً ليتفوق على أكثر من مليار موقع في العالم على أقل تقدير من حيث عدد الزوار.

يذكر أن البوابة العربية للأخبار التقنية أعلنت مؤخراً عن اعتمادها رسمياً من قبل مركز دبي التجاري العالمي لتكون “الشريك الإخباري العربي” لأسبوع جيتكس للتقنية 2014، الذي يعد الحدث الأبرز والأضخم من نوعه في المنطقة، والذي ستقام فعاليات دورته الرابعة والثلاثين في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 12 إلى 16 أكتوبر 2014  تحت شعار “إعادة تصور عالمنا المستقبلي”.

وأثبتت البوابة العربية للأخبار التقنية حضورها بقوة مؤخراً في كبرى وسائل الإعلام العربية بصفتها المصدر الإخباري الأول للأخبار التقنية باللغة العربية، بما في ذلك الجزيرة نت والعربية نت والإمارات اليوم وموقع “24.ae”، إضافة إلى العديد من المواقع والقنوات الإعلامية الأخرى.

وكان موقع البوابة العربية للأخبار التقنية قد انطلق في عام 2005 من مقره في دبي، وساهم في تعزيز المحتوى العربي المختص على الإنترنت بأكثر من 25 ألف مادة إعلامية متخصصة في العالم التقني.

  • 156557
  • تحت الضوء
  • technology-infocus
Dubai, UAE