×
×

لوجيتيك تُطلق الجيل الجديد من أجهزة التحكم بالمنزل الذكي

كشفت شركة “لوجيتيك” عن جهاز جديد للتحكم عن بعد بالأجهزة المنزلية أطلقت عليه اسم Harmony Ultimate Remote وهو يتبع لفئة مُنتجاتها Harmony Living Home، والتي تُسهل على المستخدمين التحكم بطيف واسع من أجهزة الترفيه والأجهزة المنزلية المتنوعة.

ويضيف جهاز التحكم الجديد دعمًا للعديد من الأجهزة من بينها جهاز Smart Lock الذي يتيح التحكم بالأقفال، بالإضافة إلى دعم جهاز Nest للتحكم بالتدفئة المنزلية، ومصابيح شركة “فيليبس” التي يُمكن التحكم بها عن بعد وغير ذلك.

ويحمل جهاز التحكم شاشة لمسية بقياس 2.4 إنش تتيح إما التحكم بالأجهزة المنزلية المختلفة أو تعديل إعدادات الأجهزة المدعومة، ويبلغ سعره 349.99 دولار أمريكي، في حين يتوفر بنسخة ثانية لا تمتلك شاشة لمسية تُباع بسعر 149.99 دولار.

ويعمل جهاز التحكم مع منصة Harmony Hub التي تُباع بشكل مُنفصل بسعر 99 دولار، وهي عبارة عن جهاز صغير أسود اللون يُشكل محطة رئيسية للتواصل عبر الواي فاي والبلوتوث والأشعة تحت الحمراء وموجات الراديو مع مختلف أنواع الأجهزة المنزلية.

ويُمكن استخدام جهاز Harmony Hub دون الحاجة لشراء جهاز التحكم الخاص به وذلك من خلال تطبيقات الهواتف الذكية لنظامي أندرويد و iOS والتي تقدم خصائص مُشابهة لتلك التي يقدمها جهاز التحكم.

  • 156584
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE