أخبار قطاع الأعمال

منح دراسية جامعية بقيمة 280 ألف درهم لزوار جيتكس شوبر 2014

أعلنت جامعة “آميتي” دبي عن تقديم ثمان منح دراسية للطلبة الجدد خلال جيتكس شوبر 2014 المزمع إقامته بين 27 سبتمبر و4 أكتوبر بمركز دبي التجاري العالمي.

 وستقدِّم الجامعة المنح الدراسية للمرشحين وفقاً لأعلى العلامات في كشوف النتائج المدرسية المقدمة في كل يوم من أيام الحدث، وتبلغ قيمة كل منحة 35,000 درهم وتنطبق على درجات البكالوريوس بجميع التخصصات في الجامعة الى الطلاب الذين حازوا على أعلى العلامات عبر تقديمهم كشوف النتائج الدراسية كل يوم من أيام المعرض.

وأشارت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس بمركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لحدث “جيتكس شوبر”، عن تحمّسها للشراكة المعلنة بين الدورة المرتقبة من المعرض هذا العام وجامعة “آميتي” دبي، معتبرة أن “طلبة اليوم هم قادة الغد، وأن التقنية تأتي في طليعة النظام التعليمي الحديث”، وقالت: “ما من طريقة أفضل لتعزيز اهتمام الطلبة بالتطور التقني من إحاطتهم في مكان واحد بجميع الأسماء الكبيرة والبارزة في قطاع تقنية المعلومات”.

وأعرب فجاهات حسين، النائب الأول للرئيس بمجموعة “آميتي” الشرق الأوسط، عن سعادته بأن تكون جامعة “آميتي” دبي أول جامعة تُبرم اتفاقية شراكة مع “جيتكس شوبر”، وقال: “نحن فخورون بأن نكون الرواد من قطاع التعليم في الشراكة مع “جيتكس شوبر”، فاهتمامنا منصبّ على الإبداعات في مجال العلوم، في حين تقود التقنيات الحديثة دعمنا للمبادرات التقنية في المنطقة”.

وتتاح إمكانية الفوز بالمنح الدراسية أمام طلبة المدارس من الناجحين بالصف الحادي عشر، ممن يزورون معرض “جيتكس شوبر” بتذكرة الدخول الترويجية الخاصة بالطلبة والبالغ سعرها 10 دراهم. وينبغي على الطلبة المرشحين للمنافسة تعبئة طلبات المشاركة في منصة الجامعة بالمعرض وتقديمها مع كشوف النتائج المدرسية، باليد أو عبر البريد الإلكتروني. وسيتمّ إعلام الفائزين عقد انتهاء الحدث وبعد إتمام تحقق فريق التسجيل في الجامعة من العلامات.

الجدير بالذكر أن المعرض سيفتح أبوابه يومياً بين الساعة الحادية عشرة صباحاً والحادية عشرة ليلاً، وسوف تباع تذكرة الدخول العادية بسعر 30 درهماً، في حين أن تذكرة دخول طلبة الجامعات والمدارس، ممن يستفيدون من عرض الزيارات الجماعية المتاح لخمسين طالباً أو أكثر، ستباع بسعر 10 دراهم فقط، أما دخول الأطفال دون الخامسة فهو مجاني.

زر الذهاب إلى الأعلى