×
×

فييم سوفت وير تعلن عن برامج تدريب واعتماد جديدة

أعلنت “فييم سوفت وير” الشركة المزودة للحلول المبتكرة في التسهيلات التقنية لمراكز البيانات العصرية، اليوم عن برامج تدريب واعتماد جديدة لشركائها من بائعي منتجاتها وللمستخدمين والتي سوف يتم إطلاقها في منطقة الشرق الأوسط.

أشارت الشركة إلى أن هدفها من البرنامج تدريب واعتماد الشركاء والمستخدمين بمنحهم “شهادة مهندس معتمد لدى فييم” (VMCE)، حيث يتم منح هذه الشهادة عند وصول المشارك في البرنامج التدريبي المستوى المناسب من التخصص اللازم لتطبيق وتعريف برمجيات فييم بشكل سليم وبأعلى فعالية، كما تؤكد هذه الشهادة على أن المهندس لديه الخبرة والمعرفة المطلوبة التي تؤهله للعمل كخبير في برمجيات فييم.

وسيتم اختيار شركات توزيع منتجات فييم كمراكز تدريب معتمدة لدى فييم (VMAEC) والتي سيجري من خلالها عقد الدورات التدريبية المدفوعة الرسوم باستخدام المنهاج التدريبي الذي أعدته فييم، حيث سيشتمل التدريب على المحاضرات والتدريب العملي الذي يتيح للطلاب فرصة التعلم على تقنيات فييم وطرق تعريفها والتجربة العملية للتعريف في مختبرات حاسوب لمحاكاة العمل على سيناريوهات مختلفة حول التعامل الفعلي مع حاجات العملاء.

وقال سورنيتزا هاجيتودوروفا، رئيس أكاديمية “إنجرام مايكرو” للتدريب (Ingram Micro Training Academy) في الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن في أكاديمية “إنجرام مايكرو”، الجهة الوحيدة في الشرق الأوسط التي تقدم برنامج “المهندس المعتمد لدى فييم”، نشعر بالحماس الشديد في دعم نمو الشركة وزيادة وعي السوق حول منتجاتها”.

ومن جهته قال فيتالي سوخوفسكي، نائب الرئيس للأسواق الناشئة وأمريكا اللاتينية في شركة “فييم سوفت وير”: “لا شك أن عقد برامج التدريب والاعتماد الجديدة سوف يحفز ويعزز منظومة قناة التوزيع والمستخدمين، حيث أننا نهدف إلى رؤية شركاء فييم الأعزاء وقد أصبحوا خبراء معتمدين ويمتلكون الثقة والمعرفة بعد مشاركتهم في هذا البرنامج، وأن يعود عليهم هذا الأمر بمكاسب كبيرة. وسوف يضمن هذا البرنامج التدريبي أن شركاءنا متمكنون ومجهزون بالأدوات اللازمة لتقديم الدعم والخدمات الإضافية لعملائهم. أما الإمكانيات التي تحققها تقنية “مراكز البيانات العصرية” للشركات سوفيتماستخدامها من قبل فرقنا الإقليمية للتأكد من أن مجتمع شركائنا يحصلون على كامل الميزات التي تأتي مع فرص النمو هذه.”

وسوف تعمل فييم على تمكين المهندسين بشكل خاص من خلال تزويدهم بالتدريبات اللازمة على قدرات منتجات فييم وكيفية التفاعل والمواءمة مع التقنيات المتوافقة مع هذه المنتجات بالإضافة إلى تقديم تعليمات ميدانية وعبر الإنترنت حول كيفية التطبيق الأفضل لهابهدف الوصول إلى الحد الأعلى من فعاليتها الوظيفية، وستتضمن هذه التدريبات برامج اعتماد تمكن تاجر التجزئة من تقديم خدمات مهنية ومجزية وتمكن العملاء من تحقيق الاستثمار الأفضل في حلول فييم والحصول على عائد استثماري أعلى وتحسين اتفاقيات مستوى الخدمة لديهم.

وعلى كافة المرشحين للحصول على شهادة “المهندس المعتمد لدى فييم” أن يجتازوا امتحاناً مراقباً كخطوة نهائية للحصول على هذه الشهادة والتي تتوقع فييم أن تمنحها لـعدد 1,000 إلى 2,000 مشارك خلال العام المقبل.

  • 156298
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE