×
×

شركة الساعات الفاخرة TAG Heuer تعتزم إطلاق ساعة ذكية

كشفت “تاج هوير” TAG Heuer وهي علامة تجارية للساعات تتبع لمجموعة المنتجات الفاخرة الفرنسية “إل في إم إتش” LVMH عن عزمها إطلاق ساعتها الذكية، وفق ما قال رئيس قسم أعمال الساعات لدى المجموعة لصحيفة سويسرية.

وقال جان كلود بيفر لصحيفة “إن زد زد آم زونتاج” NZZ am Sonntag “نريد إطلاق ساعة ذكية في تاج هوير، ولكنها لن تكون نسخة عن ساعة آبل ووتش”.

وتواجه صناعة الساعات السويسرية منافسة شرسة من الساعات الذكية التي تتيح للمستخدمين إجراء المكالمات الهاتفية وتلقي الرسائل ومراقبة لياقتهم عن طريق ربطها بهواتفهم الذكية، أو حتى بدون ربطها، كما في ساعة “جير إس” من “سامسونج”.

وقال بيفر “لا يمكننا أن نعطي لمجرد اتباع خطى شخص آخر”، مضيفًا أن صناعة الساعات السويسرية قد تدخل في مجال الساعات ذكية في معرض “بازل ووتش” Basel Watch في الربيع القادم على أبعد تقدير، دون أن يعطي مزيدًا من التفاصيل عن الساعة الذكية المرتقبة.

وكانت شركة “آبل” آخر المنضمين إلى سوق الساعات الذكية، حيث كشفت قبل أيام عن ساعتها الذكية “آبل ووتش” Apple Watch.

كما يأتي هذا بعد حوالي أسبوعين من إعلان “سواتش جروب”Swatch Group ، الشركة السويسرية التي تعد الأكبر في العالم في مجال صناعة الساعات الفاخرة، عن عزمها إطلاق ساعة ذكية تحت اسم “سواتش تتش” Swatch Touch الصيف القادم.

  • 156231
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE