إنطلاق فعاليات مؤتمر داتاماتكس جيتكس في الثاني عشر من أكتوبر

136

أعلنت مؤسسة داتاماتكس في وقت سابق اليوم عن قرب إنتهاء إستعدادات تنظيم مؤتمر داتاماتكس جيتكس 2014 والذي يعقد خلال الفترة من 12 – 16 أكتوبر من العام الجاري، وسط مشاركة واسعة من كبرى المؤسسات الحكومية والخاصة والذي يستعرض أفضل التطورات التكنولوجية والممارسات الإقليمية والعالمية في مجال تطوير الفكر المؤسسي الحديث.

وقد صرح رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر السيد علي الكمالي أن تنظيم هذا المؤتمر السنوي يأتي تزامناً مع معرض جيتكس 2014 السنوي أحد أكبر المعارض التكنولوجية العالمية، والذي يعد فرصة هامة لإلتقاء صّناع القرار، المدراء والتنفيذيين، والإطّلاع على أحدث التطورات التكنولوجية وتطوير الإستراتيجيات المستقبلية للقطاعين الحكومي والأعمال في دول مجلس التعاون الخليجي.

جدير بالذكر أن فعاليات المؤتمر ، تحظى بإهتمام بالغ نظراً لمشاركة حشد كبير من صناع القرار، كبار الشخصيات والقيادات التنفيذية والمسؤولين والكوادر الشابة من الدوائر والمؤسسات الحكومية من المنطقة. وذلك نحو التحول المؤسسي وتطوير حوكمة نظم الحكومة والمدن الذكية لتطوير دول المنطقة ومؤسساتها، وترسيخ ثقافة التمّيز في عصر التحول الذكي المتطور كنماذج عالمية في تطبيق الخدمات الإلكترونية الذكية ، والإطّلاع على أحدث التطورات والأبعاد الإستراتيجية لتطوير البنية التحتية الذكية بما يتناسب مع الإستراتيجيات المستقبلية للقطاعين الحكومي والأعمال.

هذا وقد أعلنت اللجنة المنظمة عن إستمرار إستقبال طلبات تسجيل مشاركة القيادات، التنفيذيين، وكافة المعنيين للتواجد في فعاليات المؤتمر وقد أعلن الكمالي عن قرب إنتهاء كافة الإجراءات التنظيمية لإستقبال المؤسسات والمشاركين في فعاليات المؤتمر.

يأتي المؤتمر ضمن سلسلة مؤتمرات تنظمها داتاماتكس على مدار العام للنهوض بمنظومة التنمية الإقتصادية والتطوير بشكل عام بمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي .

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد