×
×

“فيسبوك” تبدأ بعرض عدد مرات مشاهدة أشرطة الفيديو المشاركة

أعلنت “فيسبوك” الأحد عن ميزة جديدة لعرض عدد مرات مشاهدة أشرطة الفيديو التي يجري مشاركتها عبر الخدمة، وذلك في محاولة منها لزيادة تركيزها على المحتوى المرئي.

ومن المقرر أن تصل هذه الميزة إلى المستخدمين هذا الأسبوع، وذلك بالتزامن مع أنباء عن عزم “فيسبوك” نشر المزيد من أشرطة الفيديو تلقائية التشغيل التي تظهر ضمن قسم “آخر الأخبار” News Feed.

وقالت الشبكة الاجتماعية إن عدد مرات مشاهدة أشرطة الفيديو ارتفع بما يزيد عن 50 بالمئة خلال المدة بين شهري أيار/مايو وتموز/يوليو الماضيين، مع أكثر من 65 بالمئة من المحتوى اُستهلك عبر الأجهزة المحمولة.

 

"فيسبوك" تبدأ بعرض عدد مرات مشاهدة أشرطة الفيديو المشاركة

 

وتعمل “فيسبوك” حاليًا على اختبار ميزة جديدة على الأجهزة المحمولة تقوم بعرض فيديوهات مقترحة “ذات صلة” عندما ينتهي المستخدم من مشاهدة أي فيديو على الشبكة.

وكانت “فيسبوك” قد بدأت طرح ميزة “التشغيل التلقائي” لأشرطة الفيديو المشاركة، وتقول الشركة إنها متاحة لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم، مع وجود خيار لإيقافها.

وفي سياق متصل، اكتشف بعض مستخدمي موقع “فيسبوك” أن ميزة أشرطة الفيديو تلقائية التشغيل قد تكون المسؤولة عن الارتفاع غير المتوقع في رسوم بيانات الإنترنت في فواتير الهواتف الذكية.

  • 155478
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE