×
×

باناسونيك تعتزم تسليط الضوء على حلول المعيشة المستدامة في معرض جيتكس 2014

تعتزم شركة “باناسونيك” تسليط الضوء على الحلول المستقبلية الذكية لتقنية الأعمال في معرض جيتكس هذا العام وستعرض باناسونيك مجموعتها من حلول المعيشة المستدامة التي تتميز بمنتجات تعتمد على تكنولوجيا متطورة لخلق حلول تساعد على توفير الطاقة.

وتتيح الشركة لزوارها تجربة تكنولوجيا زراعية فريدة من نوعها، وهي تقنية مستدامة واقتصادية للزراعة في الأماكن المغلقة والتي يمكن ان تنتج مجموعة واسعة من المحاصيل الموسمية باستخدام الزراعة القائمة على التربة في بيئات يمكن السيطرة عليها.

كما سيتم عرض مفهوم مدينة فوجيساوا المستدامة الذكية (FSST) في اليابان التابعة لباناسونيك، والذي يرتكز على توفير استهلاك الطاقة والاستفادة القصوى من الطاقة الشمسية في المنازل، كما أنها توفر خدمات الطاقة التي تمكن سكان المدينة من توليد الطاقة لاستخدامها في منازلهم. الى جانب ذلك، سيتم عرض نظام إدارة الطاقة المنزلية (HEMS)، للسماح للزوار برؤية ومعرفة كيف يمكن للنظام الكهربائي / الطاقة الشمسية بالعمل في بيوتنا في المستقبل.

وبالاضافة الى مجموعة المنتجات الواسعة، ستقوم باناسونيك بعرض حلول الاتصالات الذكية، وأجهزة المكاتب الذكية و المنتجات الذكية ذات شاشات العرض التي تضم أحدث مجموعات IP-PBX  والهواتف اللاسلكية الرقمية، وأجهزة العرض الذكية التي تتميز بكونها خفيفة الوزن وذات قدرة عالية، وشاشات التلفزيون المتوفرة بالحجم الكبير 85 بوصة و98 بوصة، بالإضافة إلى منتجات حلول الفيديو للحائط ذات الحافة النحيفة.

إضافة لما ذكر سابقا، ستضم أيضا منصة باناسونيك في معرض جيتكس بطارية التخزين القابلة للشحن والتي تعمل على مبدأ ليثوم أيون، وسيتم عرض هذة البطارية التي تحتوي على طاقة كبيرة ضمن 3 استعمالات من ضمنها الإسكان والتجارة الى جانب انه يمكن ان تستخدم في العديد من المجالات.

  • 155536
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE