×
×

خدمة uberX من “أوبر” تصل إلى أبوظبي

أعلنت شركة “أوبر” لخدمة السائق الخاص عن إطلاق خدمتها الجديدة “أوبر إكس” uberX لسكان وزوار العاصمة الإماراتية، أبوظبي، وذلك لتجنب عناء تنظيم شؤون التنقل في المدينة.

وقالت الشركة إن خدمة “أوبر إكس” تنفرد بأسعارها التنافسية في أبوظبي. كما يوفر المنتّج الجديد خدمات نقل تتميز بالأمان والراحة والموثوقية بأسعار أقل مقارنة بخدمة UberBlack “أوبر بلاك” المتاحة حاليًا في أبوظبي.

وأضافت “أوبر” أن إطلاق “أوبر إكس” إضافة وصفتها بالمميزة إلى مجموعة الخدمات التي تقدمها والتي تتضمن خدمة “أوبر بلاك” التي تم إطلاقها في أبوظبي للمرة الأولى في كانون الأول/ديسمبر من العام الماضي، لضمان توفير المزيد من تسهيلات النقل للعملاء ولا سيما في أوقات الذروة التي تشهد حركة مرورية كثيفة ويصعب خلالها إيجاد مواقف مناسبة للسيارات.

وأعلنت “أوبر” بمناسبة إطلاق المنتج الجديد عن تقديم حسم بقيمة 20 بالمئة على رحلات “أوبر إكس” ضمن مدينة أبوظبي، من خلال إدخال الرمز UBERXINAD وذلك حتى نهاية شهر أيلول/سبتمبر الجاري.

وتعتبر “أوبر إكس” واحدة من منتجات عديدة تقدمها “أوبر” لتسهيل تواصل الراكبين مع السائقين المرخّصين. ولا يتوجب على الراغبين بالاستفادة من هذه الخدمة في أبوظبي سوى تنزيل تطبيق “أوبر” المجاني على هواتفهم الذكية (أنظمة “أندرويد” و”آيفون” و”بلاك بيري 7″)، أو التسجيل عبر الموقع الإلكتروني uber.com/app، وطلب سيارة خاصة بأسعار مناسبة خلال دقائق معدودة.

ولا يجب على الراغبين بالاستفادة من هذه الخدمة سوى الضغط على رمز uberX في التطبيق وطلب الرحلة، ولضمان توفير تسهيلات أكبر، يتم سداد المبالغ المستحقة عبر البطاقة الائتمانية الخاصة بالركاب.

وعلاوةً على دورها في توفير خيارات أكثر تنوعًا للعملاء، تتطلع “أوبر” إلى مساعدة مزودي خدمات النقل في تطوير أداء أعمالهم من خلال تعزيز كفاءة استهلاك الوقت الخاص بالسائقين.

يذكر أن “أوبر” تتواجد حاليًا في 200 مدينة بـ 45 دولة حول العالم.

  • 155459
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE