×
×

منصة الألعاب Xbox One من “مايكروسوفت” قادمة إلى الإمارات غدا

أعلنت شركة “مايكروسوفت” أن منصة “إكس بوكس ون” Xbox One، التي تعد الجيل الجديد من منصة الألعاب التابعة لها ستكون متوفرة للبيع في الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من يوم غد الخميس.

وقالت الشركة إنه يمكن لعشاق ألعاب الفيديو الذين قاموا بالحجز المسبق لجهاز “إكس بوكس ون” في فيرجن ميغا ستور، في “مول الإمارات” الذهاب اعتبارًا من الساعة 10 ليلًا يوم الخميس الموافق 4 أيلول/سبتمبر الجاري.

وسيشمل الإطلاق تشكيلة من الألعاب بما فيها لعبة “فورزا موتور سبورتس 5″ و”فيفا 15”. أما بالنسبة للذين قاموا بالحجز المسبق في متاجر أخرى مثل  جيكاي، كارفور وشرف دي جي وجمبو للإلكترونيات وماكس، فيمكنهم أيضًا الحصول على أجهزتهم.

وتتوفر باقات “إكس بوكس ون” في دولة الإمارات مقابل 1,749 درهمًا (بدون مستشعر كينكت). حيث يحتوي كل منها على قرص صلب بمساحة 500 جيجابايت ومشغل “بلو راي” وإمكانية تشغيل الإنترنت، ويد تحكم لاسلكية واحدة، وسلك HDMI وسماعة للمحادثة وعضوية تجريبية مجانية في متجر “إكس بوكس ون لايف جولد” Xbox Live Gold لمدة 14 يومًا للأعضاء الجدد.

وبالنسبة للذين اختاروا باقة 2,199 درهمًا، فسيحصلون على جهاز الاستشعار “كينكت”. وتتضمن الباقتان 5 ألعاب. ومن الألعاب الحصرية الأخرى التي ستتوفر عند طرح “إكس بوكس ون” لعبة “كينكت سبورت ريفالز” و”هالو سبارتان أسسولت” و”ماكس: كيرس أوف بروذار هوود” و”لوكوسايل”.

  • 155127
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE