×
×

“سامسونج” تكشف عن سماعات الأذن Gear Circle

كشفت شركة “سامسونج” اليوم بالتزامن مع الإعلان عن ساعتها الذكية الجديدة “سامسونج جير إس” Samsung Gear S، عن سماعات أذن يمكن ضمهما معًا لتشكيل قلادة حول العنق تهتز عندما يتلقى المستخدم اتصالًا هاتفيًا.

وأطلقت الشركة على سماعات الأذن الجديدة اسم “سامسونج جير سيركل” Samsung Gear Circle، وقالت إنه عند اقترانها مع هاتف ذكي، يمكن للمستخدمين تلقي المكالمات بسهولة، والاستماع إلى الموسيقى، وإجراء الأوامر الصوتية عبر تقنية “بلوتوث”.

وتمتاز سماعات “جير سيركل” أيضًا بقفل مغناطيسي يتيح ربط طرفي السماعات مع بعضهما البعض لتشكيل طوق يلف حول العنق عندما عدم استخدامها، فضلًا عن الاهتزاز للإشارة إلى المكالمات أو الإشعارات الواردة من الهاتف الذكي.

وتأتي سماعات الأذن الجديدة من “سامسونج” ببطارية سعتها 180 ميلي أمبير/ساعة تكفي لمدة 300 ساعة من وضع الاستعداد و 9 ساعات من الاستماع إلى الموسيقى، وهي البطارية التي يمكن شحنها عبر منفذ “مايكرو يو إس بي” Mirco USB.

وحالها حال الساعة الذكية الجديدة “جير إس”، قالت “سامسونج” إن سماعات “جير سيركل” ستكون متوفرة الأسواق العالمية تدريجيًا وابتداءً من شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم.

وكانت “سامسونج” قد كشفت اليوم الخميس عما قالت إنها أول ساعة ذكية قادرة على إجراء وتلقي المكالمات الهاتفية دون الحاجة إلى ربطها بهاتف ذكي.

  • 154675
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE