×
×

الاتصالات السعودية توقع اتفاقا مع خدمة مشاركة الفيديو Keek

أعلنت خدمة مشاركة الفيديو “كيك” Keek اليوم عن توقيع اتفاق مع شركة اتصالات السعودية STCالتي تُعتبر أول عميل إعلانات لها في المنطقة في خطوة لتعزيز مكانتها في منطقة الشرق الأوسط.

وقالت الشركة إنه ومن خلال هذه الاتفاق ستطلق شركة اتصالات السعودية أول حملة فيديو عبر الوسائط الاجتماعية من خلال خدمة “كيك” وتتضمن مقاطع فيديو عبر العديد من الأجهزة، وإعلانات شاشات محمولة ومقاطع أصلية من الشركة. وقد بدأت الحملة أول أمس الثلاثاء الموافق 19 آب/أغسطس وموجهة إلى المجتمع السعودي.

وقال أمجد شاكر، المدير العام للاتصالات التجارية في اتصالات السعودية: “توجد أنماط تعاون واضحة بين اتصالات السعودية وشركة كيك؛ حيث إن كليهما يقدمان محتوى وخدمات سريعة ذات علاقة إلى المستخدمين النهائيين، كما أنه نظرًا لأن اتصالات السعودية هي عامل تمكين رقمي للمجتمع، فإن التعاون مع الشركة في إطلاق حملتنا الإعلانية تعتبر خطوة فعالة”.

ومن جانبه، قال أليكسندر كاميرون، المدير التنفيذي في “كيك” : “تحرص الشركة علی تطوير إمكانيات الاستفادة من مقاطع الفيديو ويعتبر قطاع الاتصالات مناسب للغاية، فضلًا عن أن هذا القطاع يُحقق عوائد إعلانية متميزة بشكل عام”.

يُذكر أن خدمة “كيك” أعلنت أنها تملك حاليًا 69 مليون مستخدم مسجل، مع بعض من مستويات التفاعل العالية في الشرق الأوسط بنحو 6 مليون مستخدم مسجل في السعودية. ويستخدم الجمهور ما يزيد عن 1 مليار صفحة من المشاهدات في المتوسط كل شهر.

  • 154705
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE