×
×

“أسوس” تنشر أول فيديو تشويقي لساعتها الذكية المرتقبة

نشرت شركة “أسوس” الأربعاء أول فيديو تشويقي لساعتها الذكية المرتقبة، والتي اختارت لها اسمًا، هو “أسوس زن ووتش” Asus ZenWatch لتكون امتدادًا لسلسلة الهواتف الذكية “زن فون” ZenFone التابعة لها.

ويظهر من الفيديو الذي لم تتجاوز مدته 35 ثانية، ساعة ذات شكل مربع بزوايا دائرية وشاشة قليلة الانحناء، فضلًا عن هيكل يبدو وكأنه مصنوع من المعدن.

وتعتزم شركة “أسوس” الكشف عن “زن ووتش” رسميًا الأسبوع المقبل خلال معرض “آي إف أيه 2014” IFA 2014 الذي سيقام بالعاصمة الألمانية، برلين، وتحديدًا خلال حدث خاص من المقرر عقده يوم الأربعاء الذي يصادف الثالث من شهر أيلول/سبتمبر المقبل.

ومع شح التفاصيل المتعلقة بمواصفات ساعة “أسوس” الذكية المرتقبة، تشير الأنباء إلى أن أبرز ما ستمتاز به الساعة هو سعرها المنخفض والذي قد يقدر بـ 149 دولارًا.

وعدا عن ذلك، يتوقع أن تعمل ساعة “زن ووتش” بمنصة “أندرويد وير” من “جوجل” وذلك باعتبار “أسوس” أحد شركاء “جوجل” الرسميين فيما يتعلق بالمنصة التي تعد نسخة معدلة ومخصصة للأجهزة القابلة للارتداء من نظام التشغيل “أندرويد”.

يُذكر أن الشهر المقبل سيكون حافلًا بالكشف عن العديد الساعات الذكية، وذلك من شركات تعتزم إطلاق ساعات ذكية لأول مرة، مثل “أسوس” و “آبل” و “موتورولا”، أو إصدارات جديدة من ساعات موجودة فعلًا، مثل “إل جي” و “سوني” و “سامسونج”.

  • 154611
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE