×
×

“سانديسك” تعلن عن محرك الفلاش SanDisk Ultra Fit

أعلنت شركة “سانديسك” SanDisk، المتخصصة في حلول تخزين ذاكرة الفلاش، اليوم عن إصدار محرك فلاش “سانديسك ألترا فيت” SanDisk Ultra Fit USB 3.0 Flash Drive عالي السرعة والذي قالت إنه يقدم أداءً استثنائيًا ضمن تصميم صغير الحجم، ويعمل في ذات الوقت على توفير المزيد من سعة التخزين للحواسيب الشخصية والأجهزة الأخرى.

وقالت الشركة إنه يُمكِّن هواة الوسائط في الوقت الحالي من نقل أفلام كاملة خلال 40 ثانية، والتمتع بسرعة النقل الأسرع من محركات “يو إس بي 2.0”بعشرة أضعاف، بالإضافة تقنية USB المبسطة سوف توفر قدرة تخزينية موثوقة في سعة قليلة.

ووفقًا لـ “سانديسك”، فقد تم تطوير محرك الفلاش “سانديسك ألترا فيت” بناءً على النجاح الذي حققه محرك الفلاش الذائع الصيت “كروز فيت” Cruzer FitTM USB Flash Drive وهو أحد أهم المحركات في صنف “التركيب والتشغيل المباشر” Plug & Play باستخدام التصاميم صغيرة الحجم وأحد حلول “يو إس بي 2.0” المدمجة التي تهدف إلى زيادة السعة التخزينية.

وتتميز الإصدارات ذات السعات 64 جيجابايت و 32 جيجابايت سرعة كتابة تصل إلى 10 أضعاف سرعة محركات “يو إس بي 2.0” العادية، بينما يمتاز الإصدار بسعة 16 جيجابايت بسرعة كتابة تصل إلى 5 أضعاف سرعة محركات “يو إس بي 2.0”، وكافة هذه السعات تمتلك سرعة قراءة تبلغ 130 ميجابايت في الثانية، وتوفر برنامج “سيكيور أكسيس” SecureAccess من “سانديسك” للمحافظة على الملفات الخاصة بواسطة كلمة مرور للحماية وتقنية تشفير 128 بت، ويتضمن ذلك أيضًا اشتراك لمدة سنة في برنامج “ريسكيو برو” RescuPROالذي يعمل على استراجاع الملفات المحذوفة أو التالفة.

ويتوفر محرك الفلاش “سانديسك ألترا فيت” على مستوى العالم من خلال موقع www.sandisk.com بسعات 16 جيجابايت، و32 جيجابايت، و64 جيجابايت.

  • 154562
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE