شركة روكيت تيك تطلق تطبيق سلامز Salamz للزواج

يهدف التطبيق إلى حل مشاكل صعوبة التواصل بين الراغبين في الزواج في المنطقة
117

أطلقت شركة روكيت تيك ليمتد Rocketech Ltd تطبيق سلامز Salamz وهو تطبيق للهواتف الذكية يستهدف الباحثين عن الزواج والعلاقات الجدية في العالم بشكل عام وفي منطقة منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا بشكل خاص.

ويتوفر تطبيق Salamz – Peace and Love لمستخدمي أجهزة أندرويد باللغة العربية والإنكليزية وسيتم إضافة لغات أخرى مثل الفرنسية والأندونيسية والماليزية والأوردو والتركية والروسية وغيرها في مراحل أخرى.

ويهدف التطبيق إلى حل مشاكل صعوبة التواصل بين الراغبين في الزواج في المنطقة بسبب بعض العادات الإجتماعية والمساعدة بتقليل مشكلة العنوسة المتفشية في بعض دول المنطقة وكذلك ربط الأشخاص المغتربين الذين يبحثون عن شريك من بلدانهم الأصلية ومعتنقي الإسلام الجدد في الدول الغربية الذين يريدون شريك يحمل نفس الدين والثقافة.

وصرح المدير التنفيذي للشركة همام الغوراني، “إن تطبيق سلامز يختلف عن غيره من التطبيقات المشابهة كونه سيعتمد على التطوير المستمر حيث سيتم طرح تحديثات للتطبيق بشكل متواتر وسريع وسيلاحظ المستخدم التحسينات المستمرة”، وأضاف “إن التطبيق يوفر تجربة استخدام سهلة، بسيطة وعملية ويضع خصوصية المستخدم وآمان معلوماته في أولوياته”.

ويتوفر التطبيق حالياً فقط لمستخدمي أجهزة آندرويد، على أن تتوفر نسخة للأجهزة العاملة بنظام آي أو إس مثل آيفون وآيباد في وقت لاحق.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد