×
×

ITS و VeriFone تزودان السوق السعودية بأحدث حلول دفع الأموال إلكترونيًا

أعلنت شركة “فيريفون سيستمز” VeriFone Systems، بالشراكة مع مجموعة أنظمة الحاسوب المتكاملة العالمية ITS، المتخصصة في مجال توفير الحلول التكنولوجية المتكاملة وخدمات البرمجيات، عن إطلاق جهازين طرفيين جديدين من طراز “في إكس” VX لدفع الأموال إلكترونيًا في سوق المملكة العربية السعودية، حيث يتوافق الجهازان مع تقنية “إي إم في” EMVالذكية، ويُعدّان الأحدث في سلسلة الأجهزة الطرفية المحمولة والثابتة لدفع الأموال إلكترونيًا لدى شركة “فيريفون”.

وقد منحت مؤسسة النقد العربي السعودي المصرف المركزي للمملكة العربية السعودية شركة “فيريفون” رخصة لإطلاق كلٍّ من الآلة VX 520، التي تعد أحدث الأجهزة الثابتة لدفع الأموال إلكترونيًا، والآلة VX 675، التي تعتبر أصغر جهاز كفّي محمول باليد لاسلكي متكامل لدفع الأموال إلكترونيًا على مستوى العالم، في سوق المملكة العربية السعودية.

وتضطلع مؤسسة النقد بمهام الإشراف على شبكة المدفوعات السعودية SPAN التي تمثل شبكة المدفوعات الآلية الوحيدة التي تربط كافة أجهزة الصرف الآلي وطرفيات نقاط البيع في كافة أنحاء المملكة بشبكة مدفوعات مركزية.

وتقول “فيريفون” أن أجهزة دفع الأموال إلكترونيًا التابعة لها تعد أجهزة مُدمجة، وسهلة التركيب، ويمكن لكلٍّ من التاجر والعميل استخدامها بكل يسر وسهولة.

كما أنها تتوافق مع مجموعة واسعة من خيارات الدفع إلكترونيًا بما في ذلك البطاقات المزودة بتقنية “إن إف سي” NFC للاتصال اللاسلكي قصير المدى، أو تقنية EMVالذكية، أو نظام الدفع باستخدام الهاتف المحمول، أو نظام الدفع “دون تماس”.

  • 154392
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE