×
×

“دو” و “مايكروسوفت” تفتحان باب الطلب المسبق على منصة Xbox One في الإمارات

أعلنت شركة “دو” عن تعاونها مع “مايكروسوفت” لتقديم ما وصفتها بالفرصة المتميزة والحصرية لهواة الألعاب الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة ومنحهم فرصة أن يكونوا أول من يستطيعون حجز الإصدار الجديد من جهاز “إكس بوكس ون”.

وقالت إنه بذلك يكون لهم السبق في اقتناء منصة الألعاب الجديدة والمتميزة هذه. ويمكن للعملاء حجز أجهزتهم الآن من خلال “دو” و ”مايكروسوفت” عبر متجر “دو” الإلكتروني shop.du.ae، حيث سيجري تسليم الأجهزة ابتداءً من 5 أيلول/سبتمبر المقبل.

وكانت قد زودت شركة “مايكروسوفت” الجيل الجديد من منصة الألعاب التابعة لها، بجهاز تحكم لاسلكي مطور، وقرص صلب بسعة 500 جيجابايت، ومشغل أقراص “بلو-راي” التي تدعم اتصال “واي فاي”، إلى جانب تقديم اشتراك تجريبي مجاني لمدة 14 يومًا في خدمات “إكس بوكس لايف جولد” للأعضاء الجدد.

ويمكن للعملاء حجز جهاز “إكس بوكس ون” الآن بسعر 1749 درهمًا من “دو” و ”مايكروسوفت”، حيث يشمل هذا السعر منصة الألعاب وجهاز تحكم واحد وكابل عالي الدقة “إتش دي إم آي” HDMI وسماعة للرأس، إلى جانب اشتراك تجريبي مجاني لمدة 14 يومًا في خدمات “إكس بوكس لايف جولد”. بالإضافة إلى ذلك يتضمن العرض الخاص بفترة التسجيل خمس ألعاب مجانية FIFA15, Forza 5 tokens, Halo Spartan Assault, Max “Curse of the Brotherhood, Loco Cycle.

كما تشمل المزايا المرفقة مع “إكس بوكس ون” في الإمارات العربية المتحدة، تسجيل وتحميل الألعاب، حيث تتيح ميزة التسجيل DVR الاحتفاظ بأجمل لحظات الألعاب الإلكترونية وتحميلها بفضل خدمة “أبلود ستديو” Upload Studio، التي تتيح تنقيح هذه المقاطع ومشاركتها مع الأصدقاء. كما يمكن تسجيل آخر 30 ثانية من الألعاب ومشاركتها مع الأصدقاء.

وتشمل المزايا أيضًا، استعمال التطبيقات، حيث تأتي المنصة مزودة بتطبيق ““سكايب”” مصمم خصيصًا لأجهزة “إكس بوكس ون”، ليتيح الدردشة المرئية مع الأصدقاء على جهاز التلفزيون بدقة عالية جدًا HD.

كما سيكون بإمكان المستخدمين للمرة الأولى في تاريخ المنصة إجراء المكالمات المرئية الجماعية عبر “سكايب” من خلال جهاز التلفزيون. كما أنها تتيح تصفح الإنترنت.

هذا ويمكن مشاهدة البث التلفزيوني المباشر عبر اشتراك الكابل أو خدمات شركة الاتصال أو إرسال الأقمار الصناعية من خلال أجهزة “إكس بوكس” بفضل وصلة HDMI-pass through.

وسيستفيد العملاء أيضًا من باقة التحديثات الخاصة بخدمة، التي تم الإعلان عنها مؤخرًا، والتي تتيح لأي شخص يمتلك جهاز “إكس بوكس” الاستفادة من جميع الخدمات الترفيهية “دو” والحاجة لعضوية “إكس بوكس لايف جولد”. وكما هو الحال بالنسبة لأجهزة “إكس بوكس 360″، وسيجري توفير تحديثات مشابهة على نحو منتظم لضمان تجربة متقدمة للعملاء.

  • 154383
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE