×
×

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

أفضل التطبيقات – BestDailyApps

يحتوي متجر تطبيقات ويندوز فون على كمية كبيرة من التطبيقات التي يتطلب استعراضها جميعاً وقتاً طويلاً. وعلى الرغم من وجود أدوات لاستعراض تصنيفات مُعيّنة إلا أن المستخدم قد لايجدها طريقة عملية جداً. لذا يُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق BestDailyApps المجاني والذي يعرض للمستخدم أفضل التطبيقات تقييماً بشكل يومي، وبالتالي يُمكن للمستخدم تشغيل التطبيق مرة كل يوم واستكشاف أفضل تطبيق تم اختياره، فضلاً عن عرض العروض على التطبيقات التي أصبحت مجانية أو تم تخفيض سعرها.
BestDailyAppsWP
 

فور سكوير بحلّة جديدة – Swarm

قامت الشركة المطوّرة لتطبيق فور سكوير بفصل التطبيق إلى تطبيقين، بحيث أصبح تطبيق Swarm هو الذي يسمح للمستخدمين بتسجيل الدخول Check-in في الأماكن، وتطبيق فور سكوير المسؤول عن استكشاف أماكن جديدة قريبة من المستخدم. ومؤخراً تم إطلاق تطبيق Swarm بشكل رسمي لمستخدمي أجهزة ويندوز فون.
SwarmWP
 

تنزيل الأغاني مجاناً – MP3 Music Downloader‎

تتجه مُعظم الدول في العالم إلى فرض عقوبات مادية على المستخدمين الذين يقومون بعمليات تحميل غير شرعي من الإنترنت، مثل تحميل الأغاني من يوتيوب، ساوند كلاود أو حتى عن طريق التورنت. ويُمكن لمستخدمي ويندوز فون تجربة تطبيق MP3 Music Downloader‎ المجاني والذي يسمح بتنزيل الأغاني بصيغة MP3 وبشكل قانوني، فجميع الأغاني الموجودة بداخله هي أغاني منزوعة حقوق الملكية وتابعة لرخصة الاستخدام العام.
MP3MusicDownloader‎WP
 

خلفيات شاشة عالية الدقة – Background Wallpapers HD

يلجأ المستخدم عادة إلى فليكر أو جوجل للبحث عن صور عالية الدقة لاستخدامها كخلفية للشاشة في الهواتف الذكية التي توفر شاشات عالية الدقة. لكن مُستخدمي ويندوز فون بإمكانهم تجربة تطبيق Background Wallpapers HD المجاني والذي يوفر مجموعة كبيرة من الصور عالية الدقة مع إمكانية تنزيلها بشكل مجاني. الصور المتوفرة داخل التطبيق مُصنّفة لتسهيل الوصول إليها، فكل مايحتاجه المستخدم هو الضغط على آيقونة القائمة واختيار التصنيف الذي يرغب باستعراض صوره.
أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع
 

التصوير بشكل سرّي – Invisible Camera

في نظام آي أو إس، يُمكن للمستخدمين التصوير بشكل سرّي باستخدام تطبيق الكاميرا الافتراضي الموجود داخل الهاتف. لكن مُستخدمي ويندوز فون بحاجة إلى تطبيقات إضافية لإتمام هذه العملية، وهو مايوفره تطبيق Invisible Camera المجاني. حيث يسمح للمستخدم بالتقاط الصور دون شعور أي شخص بذلك. التطبيق بعد تشغيله يعرض للمستخدم شاشة التطبيقات الرئيسية وبمجرد الضغط على الشاشة يتم التصوير مع عرض رسالة للمستخدم بتمام العملية.
InvisibleCameraWp

  • 154258
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE