×
×

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

متجر للتطبيقات المجانية – Free Android App Store Market

في متجر تطبيقات أندرويد يتوفر قسم خاص لاستعراض التطبيقات المجانية المتوفرة، لكن ترتيب هذه التطبيقات لايختلف كثيراً، حيث تبقى تطبيقات مثل فيسبوك، تويتر، يوتيوب أو إنستاغرام في مُقدمة القائمة، ويحتاج المستخدم للانتقال بين أكثر من صفحة للوصول إلى تطبيقات مجانية مُفيدة بالنسبة له. لذا يُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة تطبيق Free Android App Store Market الذي يوفر متجر متخصص فقط في التطبيقات المجانية المتوفرة لهذا النظام، مع وجود تصنيفات مُختلفة لتسهيل الوصول إلى التطبيقات التي يتطلب الوصول إليها الكثير من الوقت عند استخدام متجر جوجل بلاي.
HowToFreeAndroidMarketDroid
 

أخبار عشوائية – Headlinr

يُمكن استخدام الكثير من تطبيقات أندرويد من أجل قراءة الأخبار واستعراضها، فضلاً عن المواقع الإخبارية الكثيرة المتوفرة. لكن هذه التطبيقات والمواقع تعرض للمستخدم أخبار عن المواضيع التي تهمه فقط دون وجود إمكانية لعرض أخبار عشوائية قد تثير اهتمامه. لذا يُمكن تجربة تطبيق Headlinr الذي يُقدم الأخبار بطريقة مُختلفة قليلاً عن بقية التطبيقات. فالتطبيق يقوم بعرض عناوين عشوائية للمستخدم، وفي كل مرة يقوم المستخدم باختيار عنوان لقراءة محتواه يتم إضافة تصنيف هذا الخبر إلى التصنيفات التي يفضلها المستخدم، وبالتالي تتوسع الأخبار التي يُمكن أن يصل إليها المستخدم باستخدام هذا التطبيق.
HowToHeadlinrDroid
 

إنشاء وتعديل المستندات – WPS Office

تتوفر أمام المستخدم الكثير من الخيارات عند الرغبة في إنشاء وتعديل المستندات في أجهزة أندرويد، حيث يُمكن استخدام تطبيق حزمة أوفيس الرسمي من مايكروسوفت، حزمة أوبن أوفيس أو حتى مستندات جوجل التي تتوفر بشكل مجاني. ويُمكن أيضاً للمستخدمين تجربة تطبيق WPS Office الذي يُعتبر أحد البدائل التي يُمكن الإستعانة بها، فهو يسمح للمستخدمين إنشاء، تعديل ومشاركة المستندات بكل سهولة.
HowToWPSDroid
 

متجر لإدارة الألعاب – Humble Bundle

يُقدم تطبيق Humble Bundle لمستخدمي أندرويد فكرة جديدة مُختلفة كُلياً عن جميع تطبيقات أندرويد المتوفرة في المتجر. فهذا التطبيق عبارة عن متجر لإدارة الألعاب فقط، حيث يُمكن من خلاله تثبيت الألعاب على أندرويد بالإضافة إلى إمكانية معرفة آخر العروض المتوفرة والحزمات وبالتالي يُمكن للمهتمين بشراء هذا النوع من الحزمات الإطلاع على أحدثها بكل سهولة.
HowToHumbleBundleDroid
 

تعديل مقاطع الفيديو – Zoe

بالنسبة لمستخدمي أجهزة إتش تي سي، يُعتبر تطبيق Zoe من التطبيقات المتوفرة بشكل افتراضي. فهو من تطوير شركة إتش تي سي وكان يتوفر سابقاً فقط لمستخدمي أندرويد على هذه الأجهزة، ومن خلاله يُمكن التعديل بشكل احترافي على مقاطع الفيديو مع إمكانية إضافة بعض التأثيرات. ومن خلال شبكة إجتماعية خاصة به يُمكن مشاركة هذه المقاطع والتعليق عليها بالإضافة إلى إمكانية مشاركتها مباشرةً على فيسبوك أو انستاغرام بكل سهولة.
أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع
 

تطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية على آندرويد

أخيراً يُمكن لزوار البوابة العربية للأخبار التقنية الإطلاع على آخر الأخبار التقنية والنصائح من خلال تطبيق البوابة المتوفر لأجهزة آندرويد

AITDroid

  • 154294
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE