×
×

“لينوفو” تعتزم الكشف عن خمسة هواتف ذكية خلال الأشهر الثلاثة القادمة

كشفت خارطة طريق مسربة من “لينوفو” أن الشركة تعتزم الكشف عن خمسة طرازات جديدة من الهواتف الذكية خلال الأشهر الثلاثة القادمة.

وبحسب الصورة المسربة، سيحمل أول هذه الهواتف الذكية اسم “أيه 768 تي” A768t، ويتوقع أن يأتي هذا الجهاز مع شاشة بقياس 5.5 بوصات وبمعالج من نوع “سنابدراجون 410” الذي يدعم معمارية 64 بت.

ويقدم الهاتف، الذي سيجري الكشف عنه خلال الأسبوع الأول من شهر أيلول/سبتمبر المقبل، والذي سيدعم شبكات الجيل الرابع “إل تي إي”، 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 8 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل.

خارطة طريق "لينوفو" للهواتف الذكية
خارطة طريق “لينوفو” للهواتف الذكية

والهاتف الثاني هو “إس 858 تي” S858t، والذي يُقال إنه سيأتي بسماكة 6 ميليمتر ويزن 99 جرامًا فقط، ثم ستقوم “لينوفو”، وخلال أيلول/سبتمبر المقبل أيضًا، بالكشف عن هاتف “فايب إكس 2” Vibe X2 الذي سيعمل بمعالج ثماني النوى بتردد 2 جيجاهرتز مع دعم شبكات الجيل الرابع “إل تي إي”.

وخلال شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم، تعتزم “لينوفو” الكشف عن هاتفها الذكي “سيسلي” Sisley مع سماكة تقدر بـ 6.9 ميليمتر، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وبعدة ألوان هي الأيض والأسود والبرتقالي والوردي والأزرق والرمادي ولون الكريما.

وآخر هذه الأجهزة، سيكون هاتف “أبولو يوجا” Apollo Yoga الذي سيجري الكشف عنه خلال النصف الأول من شهر تشرين الثاني/نوفمبر القادم، والذي سيمتاز بإمكانية إدارته بزاوية 360 درجة.

  • 154060
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE