×
×

“إتش تي سي” تكشف رسميا عن هاتف HTC One M8 for Windows

كشفت شركة “إتش تي سي” اليوم الثلاثاء رسميًا عن النسخة العاملة بنظام التشغيل “ويندوز فون” من هاتفها الذكي “إتش تي سي ون إم 8″، والتي ستكون حصرية لشركة الاتصالات الأميركية “فرايزون” Verizon.

ويقدم الهاتف الذي أطلقت عليه الشركة اسم “إتش تي سي ون إم 8 لويندوز” HTC One M8 for Windows نفس مواصفات النسخة العاملة بنظام التشغيل “أندرويد” من حيث الشاشة والمعالج والكاميرا.

ويأتي الجهاز بشاشة قياس 5 بوصات وبالدقة الكاملة 1080p، ويأتي بمعالج رباعي النوى من نوع “سنابدراجون 801” وبتردد 2.3 جيجاهرتز، بالإضافة إلى 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 128 جيجابايت عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية من نوع “مايكرو إس دي”.

ويدعم الجهاز ميزة الكاميرا المزدوجة “ألترابكسل” UltraPixelالتي يقدمها هاتف “إتش تي سي ون إم 8″، هذا ويأتي الهاتف مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

ويدعم هاتف “إتش تي سي ون إم 8 لويندوز” الجديد اتصالات الجيل الرابع “إل تي إي” LTE، وتقنية “بلوتوث 4.0” وتقنية الاتصال قريب المدى “إن إف سي” NFC.

وسيكون الهاتف الجديد متاحًا لعملاء شركة الاتصالات الأميركية “فرايزون” ابتداءً من اليوم عبر الإنترنت بسعر 99 دولارًا (مع عقد)، واعتبارًا من يوم غد عبر متاجر الشركة.

  • 153992
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE