×
×

“زيروكس” تطلق طابعة ليزر‎ جديدة للمكاتب والشركات الصغيرة ومجموعات العمل الكبيرة

أعلنت شركة “زيروكس مصر” عن إطلاق طابعة الليزر “فيزر 5550”  ‎Phaser 5550 أحادية اللون الجديدة والمصممة خصيصًا لتناسب احتىاجات المكاتب والشركات الصغيرة ومجموعات العمل الكبيرة ذات أعمال الطباعة الكثيفة.

وقالت الشركة إن هذه الطابعة تتميز بخصائص متقدمة تمكنها من أداء المهام الشاقة ومواجهة ضغوط العمل المتزايدة وذلك مع ضمان أداء قوي وجودة عالية وتوفير النفقات‎.

وأضافت “زيروكس” أن طابعة ‎Phaser 5550  تتميز بمعدلات أداء قياسية حيث تصل سرعة الطباعة بها إلى 50 صفحة في الدقيقة مع سرعة طباعة للصفحة الأولي تصل إلى 6.5  ثانية ودرجة وضوح تبلغ X 1200 1200نقطة لكل بوصة بقدرة تشغيلية تصل إلى 300,000 صفحة في الشهر وذلك على مختلف أنواع الورق بدءًا من الورق الشفاف مرورًا بورق البطاقات إلى الملصقات والمغلفات بأحجام تبدأ من حجم “أيه 3” A3 وأوزان تبدأ من 60 جم/م2  وحتى 215  جم/م2‎.

كما تتمتع طابعة ‎Phaser 5550  بمجموعة من التقنيات التي تعمل علي تلبية احتىاجات المستخدمين لطباعة عالية الجودة.

وقالت الشركة إن طابعة ‎ Phaser 5550 العديد من المزايا التي تعمل علي توفير نفقات الطباعة والتحكم بها حيث أن خراطيش الحبر والدرام في هذه الطابعة منفصلة عن بعضها مما يتيح للمستخدمين الإستفادة القصوى من كل عنصر من مستلزمات الطباعة، كما أن خراطيش الحبر عالية السعة تقلل من تكلفة طباعة كل صفحة مقارنةً بنظيراتها من الطابعات الأخرى في السوق.

هذا، ولم تتطرق شركة “زيروكس” إلى الحديث عن سعر طابعتها الجديدة.

  • 153909
  • طابعات وماسحات
  • printers-scanners-news
Dubai, UAE