×
×

“أسوس جمهورية اللاعبين” تكشف عن اللوحة الرئيسية Maximus VII Impact

أعلنت شركة “أسوس جمهورية اللاعبين” Asus ROG عن إطلاق اللوحة الرئيسية “ماكسيموس 7 إمباكت” Maximus VII Impact ذات معيار “ميني-آي تي إكس” mini-ITXورقاقة “زد 97” Z97.

وقالت الشركة إن اللوحة مُصصمة للألعاب وداعمة لمعالجات “إنتل” المركزية Intel Coreومُدعمة بالعديد من خصائص “جمهورية اللاعبين” ROG الحصرية التى تعمل على تحسين تجربة اللعب كى ترتقى لمستوى أداء اللوحات الأكبر “أيه تي إكس” ATX.

كما تشتمل اللوحة على تقنية “إمباكت بور 2 في آر إم” Impact Power II VRM لمعايرة وإدارة الطاقة المُوزعة، وبطاقة الصوتيات “سوبريم إف إكس إمباكت 2” SupremeFX Impact II لأفضل أداء صوتي، ورقاقة “إنتل جيجابت إيثرنت” Intel Gigabit Ethernetوتقنية “جيم فيرست 3” GameFirst III لأفضل تجربة لعب شبكي دون تأخير فى زمن الإستجابة.

وبالإضافة إلى أسرع وأحدث وسائل الاتصال مع بطاقة “إم بي سي آي إي كومبو 4″mPCIe Combo IVوالتي تقدم اتصال لاسلكي ثنائي النطاق “واي فاي” 802.11ac Wi-Fi مع 4 منافذ “إم.2” M.2 لسرعة نقل بيانات تصل إلى 32 جيجابت في الثانية.

وكانت شركة “أسوس جمهورية اللاعبين” قد أعلنت في وقت سابق من شهر آب/أغسطس الماضي عن إطلاق اللوحات الرئيسية “ماكسيموس 7 فورميولا” Maximus VII Formula و “ماكسيموس 7 فورميولا/ووتش دوجز” Maximus VII Formula/Watch Dogs.

كما أعلنت الأسبوع الماضي عن مجموعة من الملحقات التي تستهدف عشاق الألعاب خصيصًا، مثل سماعة رأس، وفأرة، وبعض الأجهزة الأخرى.

  • 153802
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE