×
×

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

شاشة قفل مُتغيرة – Clever Screen Lock

تُعتبر شاشة القفل من أكثر واجهات ويندوز فون استخداماً لأنها تعرض للمستخدم أهم المعلومات مثل المكالمات والرسائل الواردة، فضلاً عن التاريخ والوقت. لكن المستخدمين بإمكانهم تجربة تطبيق Clever Screen Lock المجاني والذي يوفر نظام لتغيير خلفية الشاشة بشكل آلي داخل شاشة القفل، حيث يُمكن اختيار صور من ألبوم الصور أو من الإنترنت. كما يُقدم التطبيق ميزات مثل عرض مقولة عشوائية على الصورة أو حالة الطقس.
HowToCleverScreenLockWP
 

تعديل الفيديو بشكل احترافي – Movie Maker

يُعتبر برنامج Movie Maker أحد أشهر برامج ويندوز المتخصصة في مجال إنشاء وتعديل مقاطع الفيديو. ومؤخراً أصبح بإمكان مستخدمي ويندوز فون الحصول على تطبيق يُقدم نفس الخصائص وهو تطبيق Movie Maker. التطبيق يسمح للمستخدمين بالتعديل على مقاطع الفيديو قبل مشاركتها في انستاغرام ويوتيوب، حيث يتم عرض شريط للفيديو وشريط للصوت المرافق، مع عرض لوحة الأدوات التي يُمكن استخدامها وتطبيقها على المقاطع.
أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع
 

إطارات دعائية للصور – Hoarding Photo Frame

تتوفر في متجر تطبيقات ويندوز فون الكثير من التطبيقات التي تسمح للمستخدمين بتجميع الصور ضمن إطار واحد أو استخدام إطارات مُزخرفة. لكن الآن يُمكن تجربة تطبيق Hoarding Photo Frame المجاني والذي يسمح للمستخدمين بوضع صورهم ضمن إطارات دعائية، مثل الإعلانات الطُرقيّة أو الشاشات العملاقة المتوفرة في بعض المجمعات التجارية، وهو بدوره يضيف المزيد من التميّز للصورة قبل مشاركتها.
HowToHoardingWP
 

توفير استهلاك البطارية – Battery Saver

يشتكي بعض مستخدمي نظام ويندوز فون 8 ومابعده من سرعة استهلاك شحن الجهاز، ودائماً مايكون السبب وراء ذلك بعض التطبيقات التي قام المستخدم بتثبيتها على الجهاز. لذا يُمكن تجربة تطبيق Battery Saver المجاني والذي من خلاله يُمكن معرفة أكثر التطبيقات استهلاكاً للشحن مع إمكانية تفعيل وضع ترشيد استخدام الطاقة لتوفير المزيد من الشحن لأطول فترة مُمكنة.
HowToBatterySaverWP
 

حذف الملفات المؤقتة – Cache Cleaner

مع استخدام الهاتف وتثبيت التطبيقات وزيارة المواقع، تترك هذه العمليات وراءها بعض الملفات المؤقتة التي لافائدة من وجودها والتي لايقوم النظام بحذفها في بعض الأحيان، مما يؤدي إلى إمتلاء ذاكرة التخزين وبطئ الجهاز. لذا يُمكن لمستخدمي ويندوز فون استخدام تطبيق Cache Cleaner المجاني، والذي يسمح للمستخدمين حذف الملفات المؤقتة بمجرد الضغط على زر Fullfill ثم Refresh وأخيراً Release.
HowTOCacheCleanerWP

  • 153650
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE