×
×

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

أدوات الاتصال والشبكة – Fing – Network Tools

عند الاتصال بشبكة لاسلكية واي فاي في أجهزة أندرويد، يُمكن للمستخدم معرفة عنوان آي بي الخاص بالشبكة وبعض الملعومات الأُخرى. لكن النظام لايوفر المزيد من الأدوات مثل إمكانية عمل  Ping أو معرفة الأجهزة المتصلة بنفس الشبكة أو معرفة العناوين التي يطلبها أي موقع في الخفاء عند زيارته. لذا يُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة تطبيق Fing – Network Tools المجاني والذي يُقدم كل هذه الأدوات بداخله.
HowTOFingDroid
 

إدارة حساب دروب بوكس وجوجل درايف – Unclouded

قد يستعين المستخدم في بعض الأوقات بأكثر من خدمة تخزين سحابي في نفس الوقت، وعلى الرغم من وجود تطبيق منفصل لكل خدمة من هذه الخدمات، إلا أن إدارتها جميعاً يُصبح من الأمور الصعبة. لذا يُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة تطبيق Unclouded المجاني والذي يسمح إدارة حسابات التخزين السحابي في دروب بوكس أو جوجل درايف في نفس الوقت، مع توفير أدوات للمعرفة الملفات المتكررة بين الخدمات لحذفها وتوفير المزيد من المساحة.
HowTOUnCloudedDroid
 

جدولة المهام – Tockle

يُعتبر نظام أندرويد من أفضل أنظمة تشغيل الهواتف الذكية بفضل الصلاحيات التي يحصل عليها المطورون، حيث يُمكن إضافة الكثير من الأدوات للنظام بكل سهولة من خلال تثبيت التطبيقات فقط. ويُمكن من خلال تطبيق Tockle المجاني جدولة المهام، حيث يقوم المستخدم بتحديد وقت مُعين أو موقع جغرافي أو حتى عند الاتصال بشبكة واي فاي مُحددة، لتنفيذ مهام مُعينة.
HowTOTockleDroid
 

الرسائل القصيرة بشكل جديد – Handcent SMS

يُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة تطبيق Handcent SMS المجاني والذي يقوم بتغيير شكل الرسائل القصيرة بالكامل في حال كان التطبيق الافتراضي لايُقدم مايتوقعه المستخدم. التطبيق يوفر الكثير من الميزات أيضاً أهمها تصميمه الجميل وتوفيره لخدمة الرسائل القصيرة المجانية والتي من خلالها يُمكن ارسال رسالة مجاناً لأي مستخدم يستخدم نفس التطبيق بالإضافة إلى إمكانية تغير الخطوط والواجهات بكل سهولة.
أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع
 

مستعرض الملفات – Tomi File Manager

كثيرة هي تطبيقات أندرويد التي توفر مستعرض للملفات، لكن هذه التطبيقات تتشابه مُعظمها من ناحية الشكل والميزات. فجميعها تعرض المجلدات والملفات على شكل قائمة مُرتّبة ويضغط المستخدم على المجلد للانتقال إلى المجلد الآخر. لذا يُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Tomi File Manager المجاني، والذي يوفر مستعرض ملفات بميزات جديدة تختلف عن التطبيقات التقليدية المتوفرة سابقاً في متجر التطبيقات.
HowTOTomiDroid
 

تطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية على آندرويد

أخيراً يُمكن لزوار البوابة العربية للأخبار التقنية الإطلاع على آخر الأخبار التقنية والنصائح من خلال تطبيق البوابة المتوفر لأجهزة آندرويد

AITDroid

  • 153634
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE