×
×

أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع

مشاركة المستندات والتعديل عليها جماعياً – Notesmartly

تُقدم بعض المواقع مثل مستندات جوجل أو موقع Docs.com من فيسبوك إمكانية مشاركة المستندات والتعديل عليها بشكل جماعي. لكن تطبيق Notesmartly المجاني يُقدم للمستخدمين خيارات أكثر في هذا المجال. فإلى جانب إمكانية مشاركة المستندات والتعديل عليها جماعياً، يُمكن للمستخدم مشاركة الملاحظات أو رسم المخططات ليقوم بقية المستخدمين بالتعديل على المخطط وكتابة الملاحظات ومايُميّزه هو ظهور التعديلات بشكل فوري.
HowTONotesmartlyiOS
 

التحويل بين الوحدات – Convoto

تتوفر للأجهزة الذكية الكثير من التطبيقات التي تسمح للمستخدمين بالتحويل بين الوحدات المختلفة سواءً كانت وحدات رياضية، فيزيائية، مترية أو حتى تقنية. لكن مايُميز تطبيق عن الآخر هو طريقة الوصول إلى الوحدات المختلفة بأسرع وقت ممكن. لذا يُمكن لمستخدمي آيفون تجربة أحد أفضل تطبيقات تحويل الوحدات Convoto، فهو يتميّز بتصميمه الخفيف والوصول السهل إلى الوحدات المختلفة، حيث يختار المستخدم نوع الوحدة، ثم يحددها ليتم التحويل مباشرةً بعد ادخال الأرقام.
أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع
 

التخزين السحابي – MediaFire

يُعتبر موقع ميديا فاير أحد أفضل المواقع في مجال التخزين السحابي ومشاركة الملفات عبر الإنترنت. ومؤخراً حصل تطبيق الموقع على أجهزة آيفون على تحديث جديد بحيث أصبح بإمكان المستخدمين تثبيت تطبيق MediaFire المجاني والتمتع بمساحة تخرين مجانية حتى 15 جيجابايت، مع إمكانية تفعيل خيار النسخ الاحتياطي الآلي للصور أو تشغيل الملفات الموسيقية من التطبيق مباشرةً دون الحاجة إلى زيارة الموقع لإتمام هذه العملية كما كان الوضع في السابق.
HowToMediaFireiOS
 

إنشاء وتعديل المواقع والمدونات – Jimdo

بفضل التطبيقات المتوفرة في متجر آب ستور، أصبح بإمكان المستخدمين إتمام الكثير من المهام. ومؤخراً بدأ المطورون بالاهتمام بموضوع إنشاء المواقع باستخدام هذه الأجهزة. لذا بدأت الكثير من تطبيقات إنشاء المواقع بالظهور. ويُعتبر تطبيق Jimdo المجاني أحد أفضل هذه التطبيقات حيث تم بناء أكثر من 100 مليون موقع باستخدامه حتى هذه اللحظة. المستخدم من خلال التطبيق يُمكنه اختيار التصميم وادراج الصور والنصوص ونشر المحتوى مباشرةً، فضلاً عن إمكانية الحصول على إحصائيات حول عدد زوار الموقع والصفحات التي قاموا بزيارتها.
HowToJimdoiOS
 

توقيع المستندات إلكترونياً – PandaDoc

لم يعد المستخدم بحاجة إلى شراء الملحقات لإتمام بعض المهام التي لايُمكن إنجازها باستخدام شاشة الجهاز، وذلك بفضل الأدوات التي بدأت تتوفر بداخل تطبيقات المتجر. ولعل أهم مهمة هي توقيع المستندات دون الحاجة إلى طباعتها، وهي ميّزة يوفرها تطبيق PandaDoc المجاني والمتخصص في التوقيع الإلكتروني. حيث يقوم المستخدم بفتح المستند وإضافة التوقيع إليه في المكان الذي يحدده ومن ثم يُمكن حفظ المستند ومشاركته بكل سهولة.
HowToiOSPandaDoc

  • 153626
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE