×
×

خدمة قراءة الأخبار Flipboard تعتزم تقديم إعلانات الفيديو الشهر المقبل

تعتزم خدمة قراءة الأخبار “فليببورد” Flipboard تقديم إعلانات الفيديو في شهر أيلول/سبتمبر المقبل، وذلك على غرار نظيراتها، مثل “فيسبوك” و “إنستاجرام” و “تويتر” قريبًا.

وخلال حدث “ريد رايت ميكس” ReadWriteMix الذي يقيمه موقع “ريد رايت” ReadWrite الإلكتروني، كشف المؤسس والرئيس التنفيذي لخدمة “فليببورد”، مايك مككو أن الشركة تعتزم تقديم صيغة إعلانية جديدة ابتداءً من الشهر المقبل.

وستكون شركة تصميم الأزياء الراقية والملابس الجاهزة والإكسسورات ومستحضرات التجميل والعطور الفرنسية “شانيل” Chanel أول المعلنين في إطار خدمة إعلانات الفيديو الجديدة من “فليببورد”.

وقال مككو إن دراسات من شركة التحليلات “نيلسن” Nielsen خلصت إلى أن الإعلان على خدمة “فليببورد” أكثر فعالية من الإعلان على التلفاز.

وكانت الشبكة الاجتماعية “فيسبوك” قد بدأت إعلانات الفيديو في شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي، ثم استحوذت في وقت لاحق على منصة إعلانات الفيديو “لايف ريل” LiveRail لتعزيز جهودها في هذا المجال.

وأطلقت خدمة مشاركة الصور والفيديو القصير “إنستاجرام”، والمملوكة لـ “فيسبوك”، إعلانات الفيديو في وقت متأخر من العام الماضي.

وكانت “تويتر” قد أعلنت أول أمس عن إطلاقها المرحلة التجريبية من برنامج إعلاني جديد أطلقت عليه اسم”الفيديو الترويجي”Promoted Video يُتيح للمُعلنين نشر إعلانات الفيديو في خدمتها.

  • 153574
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE