×
×

“دو” تتيح لعملائها استبدال أجهزتهم الذكية القديمة بأخرى جديدة

تقدم شركة الاتصالات الإماراتية “دو” du عرضًا لعملائها يتيح لهم استبدال الهواتف القديمة مقابل الحصول على خصومات على أسعار الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الجديدة، وذلك حرصًا منها على توفير أفضل تجربة عملاء وفي بادرة جديدة للحفاظ على استدامة البيئة المحيطة بها، وفق قولها.

وأوضحت الشركة أنه كل ما على العملاء القيام به للاستفادة من العرض الجديد؛ هو التوجه إلى أحد مراكز مبيعات “دو” المشاركة في العرض، واستبدال أجهزتهم القديمة بقسيمة شرائية تمنحهم خصمًا على سعر هاتف ذكي أو حاسوب لوحي جديد.

كما يمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من القسيمة للحصول على ما يصل إلى 4 جيجابايت من البيانات لمدة 6 أشهر ضمن إطار باقة الدفع الفوري. وإضافة إلى عرض استبدال الهاتف الذكي.

ويمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة واسعة من عروض الهاتف الذكي المميزة، والتي تشمل، إمكانية الاشتراك الشهري الحصول على 10 جيجابايت من البيانات شريطة إنفاق 250 درهم كحد أدنى شهريًا، بالإضافة إلى عرض ميزة الهاتف الذكي وخطة الدفع السهل أسعار مميزة للهواتف الذكية وباقات البيانات.

ويجب على العملاء امتلاك خط هاتف متحرك من “دو” للاستفادة من قسيمة الخصم، حيث يمكن للعملاء الجدد الاشتراك بخط “دو” في مركز المبيعات واختيار أي من عروض “دو” الحالية على الهواتف الذكية.

وتشمل قائمة مراكز المبيعات المشاركة في عرض استبدال الهاتف الذكي في أبو ظبي، كلًا من أبوظبي مول، والوحدة مول، وبوابة الشرق مول وكارفور ومركز مبعات شارع حمدان، وفي العين، البوادي مول، والبوتيك مول.

وفي دبي، مول البرشاء، مركز الطوار، أسواق المزهر، ومركز الخليج، وديرة سيتي سنتر، ومدينة دبي الطبية، دناتا في شارع الشيخ زايد، سوق التنين، هيئة المنطقة الحرة في مطار دبي، مول دبي، مركز مبيعات “دو” الرئيسي في مدينة دبي للإعلام، ابن بطوطة مول، مركز مبيعات المدينة العالمية، مركز مبيعات جي بي آر، مركز جميرا، مردف سيتي سنتر ومحطة مترو مول الإمارات.

وفي الشارقة، مركز صحارى، والشارقة سيتي سنتر، وفي عجمان، سيتي سنتر عجمان، والسفير مول، ومركز مبيعات أم القيوين، ومركز مبيعات مول رأس الخيمة، وسيتي سنتر الفجيرة.

  • 153346
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE