×
×

تقرير: المرأة أكثر انخراطا وإنفاقا على الألعاب المحمولة من الرجل

أظهر تقرير جديد صادر عن شركة “فلوري” Flurry أن المرأة أكثر انخراطًا وإنفاقًا من الرجل عندما يتعلق الأمر بالألعاب على الأجهزة المحمولة، وذلك في وقت يظن البعض أن الذكور يهيمنون على مشهد الألعاب المحمولة.

ووجدت الشركة المتخصصة في مجال الإعلانات المحمولة، وذلك استنادًا على عينة من الألعاب المثبتة على 1.1 مليون جهاز يستخدم منصتها، أن النساء يشكلن في الواقع نحو 31 بالمئة أكثر من الرجال فيما يتعلق بعمليات الشراء من داخل التطبيقات.

تقرير: المرأة أكثر انخراطا وإنفاقا من الرجل على الألعاب المحمولة

ووجد التقرير كذلك أن النساء يقضين وقتًا أطول بنسبة 35 بالمئة على تطبيقات الألعاب مقارنة بالرجال، كما لفتت الشركة إلى أن بياناتها يجري قياسها على أساس عالمي، ولكن يوجد اختلاف بسيط في الأعداد فيما يخص جمهور الولايات المتحدة.

ويأتي هذا التقرير في وقت طغت فيه لعبة تحمل اسم الشخصية التلفزيونية الأمريكية، كيم كاراديشيان، حيث قال مطورو اللعبة أنهم حققوا عائدات بلغت 1.6 مليون دولار في أول خمسة أيام فقط من إطلاقها.

ولفتت الدراسة إلى أن الذكور متحمسون لأنواع معينة من الألعاب المحمولة، فبعد قياس كمية الوقت الذي يقضيه اللاعبون على 19 فئة من ألعاب نظام التشغيل “آي أو إس”، وجدت شركة “فلوري” أن الذكور يقضون وقتًا أطول على ألعاب القتال والألعاب الاستراتيجية، والرياضات.

تقرير: المرأة أكثر انخراطا وإنفاقا من الرجل على الألعاب المحمولة

  • 153227
  • دراسات وتقارير
  • technology-research-and-studies-news
Dubai, UAE