×
×

سوني تعتزم الكشف عن هواتف جديدة وعدسات الشهر القادم

كشفت دعوة صحفية مُسربة تعتزم سوني إرسالها للصحفيين عن تحضيرها لإطلاق أجهزة جديدة في مؤتمر IFA 2014 في برلين الشهر القادم.

وتضمنت الدعوة التي لم تنشرها سوني رسميًا بعد صور لما يبدو أنها تلميحات لمُنتجات جديدة تعتزم الشركة الكشف عنها خلال جلستها الخاصة ضمن المؤتمر بتاريخ الثالث من أيلول/سبتمبر القادم.

وبحسب الصور على الدعوة يبدو بأن سوني تعتزم الكشف عن هاتف واحد على الأقل، يُعتقد أنه “إكسبيريا زي 3” Xperia Z3، وعدسات جديدة للهواتف الذكية هي الجيل الجديد من عدستي QX10 و QX100 اللتان طرحتهما الشركة في نفس المؤتمر العام الماضي واللتان تتيحان تثبيتهما على الهواتف الذكية والتقاط صور ذات جودة عالية.

كما تتضمن الصور ما يبدو أنه كمبيوتر من نوع الكل في واحد بنظام تشغيل غير معروف بعد، ومكبر صوتي لاسلكي يُعتقد أنه يعمل بتقنية البلوتوث ويمكن ربطه مع الهواتف الذكية عبر NFC بشكل مُشابه للعديد من مكبّرات الصوت التي أطلقتها سوني سابقًا.

يُذكر بأن IFA 2014 هو مؤتمر ينعقد سنويًا في برلين/ألمانيا وتكشف فيه شركات التكنولوجيا عن جديد مُنتجاتها، ومن المتوقع أن تكشف سامسونج عن هاتفها القادم “جالاكسي نوت 4” في نفس المؤتمر.

  • 153118
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE