×
×

“اتصالات” تطلق باقة “الفاميلي” للتواصل المجاني مع الأهل والأقارب

أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات”، باقة “الفاميلي” الجديدة التي تسمح لعشرة أفراد من الأهل والأقارب بالاتصال المحلي المجاني فيما بينهم طوال أيام الشهر، بالإضافة إلى إمكانية الاشتراك في باقة بيانات واحدة لكل أفراد العائلة للاستفادة بأعلى نسبة توفير.

وقالت الشركة إن باقة “الفاميلي” التي تطلق للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي تستهدف لّم شمل العائلة والأهل والمعارف في مجموعة واحدة تتواصل عبر الهاتف طوال أيام الشهر برسوم لا تتجاوز الـ 29 درهمًا للفرد الواحد شهريًا.

وتتيح باقة “الفاميلي” المكالمات المجانية لأي نوعية من الخطوط الهاتفية سواء بنظام الفاتورة أو بنظام الدفع المسبق “واصل”، مقابل اشتراك 29 درهمًا فقط للفرد ولا تتعارض مع وجود أو اشتراك أحد افراد المجموعة في باقات أو عروض أخرى.

ومن المزايا الأخرى التي توفرها باقة “الفاميلي” مشاركة باقة البيانات الواحدة لجميع أفراد العائلة وذلك عبر باقات بيانات مختلفة لتناسب كل احتياجات أفراد العائلة تبدأ بباقة 5 جيجابايت بسعر 299 درهمًا، وتتكون من 2 إلى 4 أفراد، فيما تصل سعر باقة 20 جيجابايت إلى 599 درهمًا، والتي يتراوح عدد أفرادها ما بين 2 إلى 6 أفراد، بينما تبلغ قيمة باقة 50 جيجابايت نحو 1299 درهمًا، بحيث يتراوح عدد أفرادها ما بين 2 إلى 10 افراد بحد أقصى.

ويستطيع عملاء اتصالات الاستفادة من باقة “الفاميلي” الجديدة من خلال خطوات بسيطة تتمثل في إرسال “FP”  في رسالة نصية إلى رقم 1012، مضاف إليه رقم الهاتف الثابت الخاص بالعميل وسيتم الرد تلقائيًا على رسالة المشترك بنجاح عملية الاشتراك بالباقة، فيما يقوم العميل بإرساله رسالة أخرى مدونًا بها “ADD” مضافًا إليها رقم الهاتف المتحرك ليتم إضافة صاحب الرقم إلى المجموعة بحسب رغبته بحيث لا يقل عن اثنين ولا يزيد عن تسعة أفراد.

كما يمكن لعملاء “اتصالات” الاستفادة من باقات البيانات “الفاميلي” المشتركة من خلال التواصل المباشر مع مراكز “اتصالات” لخدمة العملاء او الاتصال المباشر برقم 101.

  • 153052
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE