برامج وتطبيقات

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

توفير مساحة التخزين – Phone Cleaner

مع كثرة استخدام الهاتف وتثبيت التطبيقات وحذفها تبدأ بعض الملفات بالتراكم داخل ذاكرة تخزين الهاتف، بعضها ملفات مؤقتة لافائدة من وجودها، وبعضها مُخلّفات من التطبيقات التي قام المستخدم بحذفها. لذا ولتوفير المزيد من المساحة داخل الهاتف وحذف الملفات التي لافائدة من وجودها يُمكن لمستخدمي ويندوز فون تثبيت تطبيق Phone Cleaner المجاني والمتخصص في هذا المجال، حيث يقوم بتوفير المزيد من المساحة للتخزين.
HowToCleanPhoneWP
 

الرسم على الشاشة – Doodle Buddy

تُوفر الأجهزة الذكية في وقتنا الراهن شاشات عالية الحساسية وهي بدورها افسحت المجال أمام مطوري التطبيقات للاستفادة من هذه الخاصية وتطوير تطبيقات تسمح بإنجاز مهام من خلال لمس الشاشة بطرق مُختلفة. ويُمكن تثبيت تطبيق Doodle Buddy المجاني والذي يسمح للمستخدمين الرسم على الشاشة باستخدام الإصبع مع إمكانية اختيار اللون المناسب. كما يُمكن ادراج صورة من ألبوم الصور والرسم عليها أيضاً.
HowTODoodleBuddyWP
 

مسنجر بلاكبيري – BBM Beta

أطلقت شركة بلاكبيري مؤخراً لمستخدمي ويندوز فون نسخة من تطبيقها للمحادثات الفورية BBM والذي توفر في وقت سابق من العام الماضي لمستخدمي أجهزة أندرويد وآيفون. ويُمكن للمستخدمين الآن تثبيت تطبيق BBM Beta الذي لايزال في نسخته التجريبية ولكنها نسخة رسمية من شركة بلاكبيري، حيث يُمكن للمستخدم تسجيل الدخول باستخدام حسابه في BBM وبدأ المحادثات الفورية.
أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع
 

سناب شات – Snaptastic for Snapchat

حتى الآن لم تتوفر نسخة رسمية من تطبيق سناب شات لنظام ويندوز فون، لكن الكثير من البدائل متوفرة داخل متجر التطبيقات. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Snaptastic for Snapchat الذي يُعتبر أحد أفضل البدائل لتطبيق سناب شات، حيث يُمكن من خلاله إنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول باستخدام حساب سابق وارسال الصور واستقبالها دون أية مشاكل تُذكر.
HowTOSnaptasticforSnapchatWP
 

التحميل من يوتيوب – Youtube.com Downloader

أصبح من السهل على مستخدمي ويندوز فون تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب بفضل التطبيقات الكثيرة المتوفرة لهذه الوظيفة فقط. وتطبيق Youtube.com Downloader المجاني يُعتبر أحد أفضل هذه التطبيقات بسبب توفيره لإمكانية تحميل مقاطع الفيديو وحفظها كمقطع فيديو أو كمقطع صوتي فقط.
HowTouTubeDownloaderWP

زر الذهاب إلى الأعلى