×
×

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

جهاز تحكم عن بُعد – Remote Control for TV

يُمكن لمستخدمي أجهزة أندرويد تحويل أجهزتهم إلى أجهزة تحكم عن بعد بفضل التطبيقات المتوفرة لهذا الغرض. فمن خلال تثبيت تطبيق مثل Remote Control for TV الذي يُعتبر أحد أفضل تطبيقات أندرويد المتخصصة في هذا المجال، يُمكن التحكم بأجهزة التلفاز الذكية التي تتوفر فيها إمكانية الاتصال بشبكة واي فاي. كل مايحتاجه المستخدم هو تثبيت التطبيق والاتصال بنفس شبكة واي فاي المتصل بها التلفاز لتبدأ عملية المزامنة والتحكم بالتلفاز باستخدام الهاتف.
HowToSmartControlDroid
 

فتح بواسطة – Better Open With

عند الضغط على مستند PDF على سبيل المثال داخل أندرويد، تظهر للمستخدم قائمة بالتطبيقات التي يُمكنها قراءة هذا النوع من المستندات، مع توفير إمكانية ضبط هذا التطبيق كتطبيق افتراضي لفتح المستندات دائماً باستخدامه. لكن لتغيير التطبيقات الافتراضية يحتاج المستخدم للدخول إلى الإعدادات ومن ثم تغييرها وهذه العملية يُمكن تبسيطها من خلال تطبيق Better Open With المجاني والذي يعرض دائماً للمستخدم قائمة اختيار التطبيق لكن تختفي بعد مدة زمنية يحددها المستخدم بنفسه وفي حال لم يختر المستخدم أي تطبيق يتم اختيار التطبيق الافتراضي، وبالتالي يصبح المستخدم غير مُقيْد بتطبيق واحد فقط لفتح نوع مُعين من المستندات.
HowToBetterOpenDriod
 

تعليم البرمجة – Tynker Premium

يُعتبر تطبيق Tynker Premium أحد أفضل تطبيقات أندرويد المتخصصة في مجال تعليم البرمجة للمستخدمين وذلك بفضل الأسلوب المستخدم. التطبيق يطلب من المستخدمين اللعب وإنهاء المراحل، ومع كل خطوة يقوم بها المستخدم داخل اللعبة تظهر على يسار الشاشة التعليمة البرمجية المرافقة مع عرض الخوارزمية أو طريقة التفكير المنطقية الواجب اتباعها عند البرمجة.
HowToTynkerDroid
 

تحميل ملفات تورنت – µTorrent

يُعتبر تطبيق µTorrent أحد أفضل تطبيقات تنزيل ملفات التورنت في العالم، حيث يتوفر لجميع أنظمة التشغيل مثل ويندوز، ماك أو لينكس ومؤخراً توفر رسمياً لنظام أندرويد. المستخدم من خلال التطبيق يُمكنه فتح أي ملف تورنت وتحميل محتوياته إلى الجهاز مع إمكانية التحكم بمحتويات الملف قبل بدء عملية التنزيل وحفظ الملفات على بطاقة الذاكرة.
أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع
 

نظام خرائط دون اتصال بالإنترنت – All-In-One Offline Maps

يُعتبر تطبيق خرائط جوجل أحد أفضل تطبيقات الخرائط والملاحة Navigation لنظام أندرويد والذي أضاف مؤخراً إمكانية حفظ الخرائط لاستخدامها لاحقاً دون اتصال بالإنترنت. لكن المُستخدمين بإمكانهم تجربة تطبيق All-In-One Offline Maps المجاني والمتخصص في مجال توفير الخرائط دون اتصال بالإنترنت. عند استخدام التطبيق وبمجرد التوجه إلى أي منطقة على الخريطة يتم حفظها وبالتالي يُمكن الوصول إليها في أي وقت.
HowToAllinOneDroid
 

تطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية على آندرويد

أخيراً يُمكن لزوار البوابة العربية للأخبار التقنية الإطلاع على آخر الأخبار التقنية والنصائح من خلال تطبيق البوابة المتوفر لأجهزة آندرويد
AITDroid

  • 153058
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE