×
×

“سامسونج” تطرح هاتف Galaxy S5 Duos LTE في الإمارات

أعلنت شركة “سامسونج” عن طرح نسخة تدعم شريحتي اتصال SIM واتصالات الجيل الرابع “إل تي إي” LTE من هاتفها الذكي “جالاكسي إس 5” في الإمارات، وذلك تحت اسم “جالاكسي إس 5 دوس إل تي إي” Galaxy S5 Duos LTE.

وقالت الشركة إنه ولمساعدة العملاء على مواكبة التزاماتهم الاجتماعية والمهنية، تم تزويد الجهاز الجديد بتقنية ميزة عمل شريحتي الاتصال دائمًا Dual SIM Always ON، وهي ميزة تتيح للمستخدمين إمكانية الفصل ما بين بيئتهم الاجتماعية والمهنية، عبر تمكين المستخدمين من استقبال المكالمات على إحدى الشريحتين أثناء المحادثة من خلال الشريحة الأخرى.

كما يتضمن الهاتف القدرة على التنقل ما بين خيارات شريحة الاتصال دون أي جهد يذكر – وفق تعبيرها –، وذلك بفضل تطبيق إدارة شريحة الاتصال SIM Manager، وهي منصة سهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين القدرة على اختيار شريحة الاتصال المفضلة لديهم للمكالمات الصوتية، وللمكالمات المرئية، ولتبادل البيانات.

وعدا عن ذلك، يقدم هاتف “جالاكسي إس 5 دوس إل تي إي”  نفس مواصفات هاتف “جالاكسي إس 5” الذي طرحته “سامسونج” في وقت سابق من العام الجاري، وذلك من حيث الشاشة ودقتها والمعالج والكاميرا، وغير ذلك.

يذكر أن الجهاز الجديد “جالاكسي إس 5 دوس إل تي إي” يتوفر بأربعة ألوان، هي الأسود والأبيض والأزرق والذهبي، وسيتم طرح الجهاز الجديد في الأسواق عبر المتاجر الرائدة للبيع بالتجزئة ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر 2,599 درهمًا.

  • 152907
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE