×
×

خدمة بث الفيديو Twitch توقف منصة Justin.tv نهائيا

أعلنت خدمة بث ألعاب الفيديو “تويتش” Twitch الثلاثاء عن إيقاف خدمة البث التابعة لها Justin.tv نهائيًا، بما في ذلك موقعها على الإنترنت وتطبيقاتها على الأجهزة المحمولة وواجهات برمجة التطبيقات API الخاصة بها.

وتسعى “تويتش” التي أعلنت في شهر شباط/فبراير الماضي عن إطلاق علامة تجارية جديدة للشركة هي “تويتش إنترأكتيف” Twitch Interactive، من خلال هذه الخطوة إلى التركيز على منصتها Twitch.tv.

ويرى البعض أن هذه الخطوة تثبت صحة الأنباء التي تتحدث عن عزم شركة “جوجل” الاستحواذ على “تويتش” أو أنها قد قامت بذلك بالفعل، وذلك لأن عمليات الاستحواذ يتبعها خطوات تعزيزية أو إزالة بعض المنتجات الزائدة.

وبالنسبة للمستخدمين الذين يملكون حسابات على خدمة Justin.tv، قالت الشركة إنها ستُغلق ولن يكون بمقدورهم الوصول إلى الإعدادات أو المحتوى الخاص بهم، ونصحت المستخدمين بنقل حساباتهم إلى منصة Twitch.tvمشيرة إلى أن هذه المنصة مخصصة لمحتوى الألعاب.

وكانت خدمة Justin.tv قد تأسست في شهر آذار/مارس 2007، وبدأت بقناة واحدة خاصة بمؤسسها الشريك “جستن كان” الذي كان يبث حياته على مدار الساعة، ثم سرعان ما أتاح إمكانية بث الفيديو المباشر للجميع.

  • 152861
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE