×
×

“مايكروسوفت” تحدث تطبيق “فيسبوك” لنظام “ويندوز فون”

أطلقت شركة “مايكروسوفت” اليوم تحديثًا جديدًا لتطبيق الشبكة الاجتماعية “فيسبوك” على نظام التشغيل التابع لها “ويندوز فون”، ليجلب معه عددًا من المزايا والتحسينات.

ويجلب الإصدار الجديد الذي يحمل الرقم 5.3 تصميمًا جديدًا، وتحسينًا على الأداء، كما أصبح تطبيق “فيسبوك” لنظام “ويندوز فون” يدعم المزيد من اللغات، بالإضافة إلى إمكانية رفع مقاطع الفيديو الملتقطة بواسطة أجهزة “ويندوز فون”.

وقامت “مايكروسوفت” بدمج التطبيق مع تطبيق التراسل الفوري الخاص بالشبكة الاجتماعية “فيسبوك مسنجر”.

وبالنسبة لمستخدمي الإصدار 8.1 من نظام “ويندوز فون”، سيقوم التحديث الجديد بربط تطبيق “فيسبوك” مع تطبيق الأشخاص People مباشرة، ما يعني أن جهات الاتصال، والمناسبات، وألبومات الصور سيجري دمجها مع تطبيق “فيسبوك”.

يُشار إلى أن شركة “مايكروسوفت”، حالها حال نظيرتها “بلاك بيري”، تقوم بتطوير تطبيق “فيسبوك” بنفسها لأن شركة “فيسبوك” ترفض تطوير تطبيقاتها لغير نظامي “أندرويد” و “آي أو إس” كونهما الأكثر استخدامًا، وهو ما يفسر تأخير نسخ “فيسبوك” لنظامي “ويندوز فون” و “بلاك بيري” من حيث المزايا عن نسخ نظامي “أندرويد” و “آي أو إس”.

ويمكن لمستخدمي الإصدارات 7.5 و 8 و 8.1 من نظام التشغيل “ويندوز فون” تنزيل الإصدار الجديد الذي يأتي بحجم 13 ميجابايت من “متجر ويندوز فون”.

  • 152746
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE