أجهزة محمولة

“لينوفو” تكشف عن هاتفها الذكي VIBE Z2 Pro

كشفت شركة “لينوفو” اليوم عن هاتفها الجديد “فايب زد 2 برو” VIBE Z2 Pro الذي يندرج تحت فئة الهواتف الذكية مرتفعة المواصفات.

ويقدم الهاتف، الذي يأتي بتصميم معدني وملمس يشابه ملمس المعدن المصقول، والذي لا تتجاوز سماكته 7.7 ملم، شاشة كبيرة بقياس 6 بوصات وبدقة 2,560×1,440 بكسل أو يُطلق عليها اصطلاحًا “تو كي” 2K، مع كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل مع مثبت صورة بصري.

وقالت الشركة إن هاتف ”فايب زد 2 برو” VIBE Z2 Pro يوفر مجموعة واسعة من مزايا التصوير الاحترافية، وإنه يمتاز على الهواتف الذكية الأخرى بإستخدامه حساس صورة مضاء من الخلف BSI بدقة 16 ميجابكسل ونسبة 16:9، كما تدعم الكاميرا الخلفية تسجيل الفيديو عالي السرعة بمعدل 120 إطارًا في الثانية وبدقة “فور كي” 4K.

ويعمل الهاتف، الذي يدعم شريحتي اتصال وشبكات الجيل الرابع “إل تي إي” LTE، بمعالج رباعي النوى بتردد 2.5 جيجاهرتز ومن نوع “سنابدراجون 801” من “كوالكوم”.

ويقدم الجهاز، الذي يعمل بالإصدار 4.4.2 “كيت كات” من نظام التشغيل “أندرويد”، 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 16/32 جيجابايت سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة، بالإضافة لبطارية بسعة 4,000 ميلي أمبير/ساعة.

وقالت “لينوفو” إنها تعتزم طرح هاتف ”فايب زد 2 برو” VIBE Z2 Pro الذكي في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية خلال شهر أيلول/سبتمبر 2014، دون أن تتطرق إلى السعر المقرر للبيع.

زر الذهاب إلى الأعلى