×
×

“اتصالات” تتيح الدفع من خلال فاتورة الهاتف للشراء من متجر “سامسونج”

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” اليوم عن توفيرها لعملائها خدمة الدفع من خلال فاتورة الهاتف أو رصيد حسابات الدفع المسبق لمشترياتهم من التطبيقات والألعاب من متجر “سامسونج”.

وقالت الشركة إنها بهذا توفر طريقة آمنة ومرنة ومريحة لمشتركيها للدفع باستخدام حسابهم لديها. وكل ما على المستخدمين عمله هو القيام أولًا باختيار التطبيق الذي يرغبون بشرائه من متجر “سامسونج”، وحالما يظهر خيار الدفع على الشاشة يقومون باختيار حساب “اتصالات” لإتمام الدفع وانهاء عملية الشراء. وستتم عمليات الشراء التالية للتطبيقات والألعاب بشكل تلقائي من حساب “اتصالات” الذي اُستخدام أول مرة.

ومتجر “سامسونج” هو المتجر الرسمي لتطبيقات الهواتف الذكية والحاسبات اللوحية التي تنتجها شركة “سامسونج”، ويوفر المتجر العديد من التطبيقات والألعاب من أجل التنزيل والشراء. وأيضًا يسمح المتجر للمستخدمين بشراء وتنزيل وتثبيت التطبيقات التي تطورها “سامسونج”.

ويأتي هذا بعد حوالي الشهرين من تعاقد شركة “جوجل” مع شركة “اتصالات” لتطبيق نظام الفوترة المباشرة، بحيث يتمكن عملاء الأخيرة من مستخدمي نظام “أندرويد” شراء المحتوى من متجر “جوجل بلاي” والدفع عن طريق رصيدهم لدى الشركة.

  • 152772
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE